صفحة ياسين الرجب على الفيس بوك

صفحة ياسين الرجب على الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

الطفل السوري ياسين الرجب وفور عرض الحلقة الاولى من برنامج كنز، أطلق صفحة رسمية خاصة به على موقع الفيس بوك لحشد تصويتٍ له خلال المراحل المتقدمة.

وكانت فرقة طيور الجنة أعلنت أنها لن تستطيع الدخول الى الاراضي السورية بسبب الاوضاع السياسية، فدعت جميع السوريين في مخيمات اللجوء في دول الوطن العربي بالمشاركة في برنامج صوتك كنز من خلال كل دولة يعيشون فيها خارج حدود الشام، فكان النصيب الاكبر لاشتراك السوريين في المملكة الاردنية الهاشمية وفي الاراضي اللبنانية لاعتبارها أكثر دول لجىء اليها المواطنون.

وتماشياً مع الاوضاع الحالية، قررت ادارة طيور الجنة اختيار مشترك من منطقة لبنان يحمل الجنسية السورية التي كانت من نصيب الطفل ياسين الرجب، والذي جاء من المخيم الذي يعيش فيه الى مكان التصوير من أجل الحصول على رقم التأهل الى مراحل نهائية.

وتعتبر ديانة المشترك ياسين الرجب، الاسلامية وهو سني المذهب، وقد هجر الى لبنان هرباً من الحرب والقتل واضطر للجوء بعد أنْ وجد نفسه معرضاً للخطر.

وعن تفاصيل حياة ياسين الرجب وسيرته الذاتية، فهو منذ أنْ كان عمره 8 سنوات، ضاعت طفولته بأكملها بسبب معايشته للحرب والقصف والقتل الذي رآه وعاش تفاصيله بكل ألم وحزن ومعناناة.

وكشف ياسين خلال الحلقة الاولى من كنز عن عمره الحقيقي، حيث أكد أنه يبلغ من العمر 12 عاماً وهو بالصف السادس الاعدادي حيث قرر مواصلة تعليمه فور دخولة الى لبنان، ورفض ترك التعليم، كاشفاً عن حلمه بايصال رسالة كل أطفال سوريا الى العالم.

المصدر : متابعات