الحلقة الاولى صوتك كنز 4 تجارب الاداء

الحلقة الاولى صوتك كنز 4 تجارب الاداء
كتب: آخر تحديث:

افتتحت قناة طيور الجنة الحلقة الاولى من برنامج صوتك كنز 4 التي بدأت في العاصمة اللبنانية بيروت حيث جرى الاستماع لمواهب الاطفال السوريين والفلسطينيين واللبنانيين.

وكانت أولى محطات برنامج كنز في لبنان التي وصفتها القناة ببلد الفن والالحان، فيما ذكرت اللجنة أنها سعدت بأصوات الاطفال التي قدمت اليهم مواهبها حيث تنوعت الاصوات بعدة طبقات الامر الذي كان صعباً على اللجنة لتختار صوتاً واحدة من بين جميع الاطفال الذين قدموا أصواتهم وحصلوا على بطاقة البر في المرحلة الاولى، وهو ما جعل المنافسة قوية جداً.

وتأهلت الطفلة اللبنانية زينب المكحل وتخطت مرحلة البر، تلاها الطفل مؤمن الجنيني ومهند قدور، والطفل السوري ياسين الرجب، الذين تأهلوا جميعهم الى مرحلة البر الاولى.

وفي نهاية الحلقة اختارت اللجنة كل من مؤمن الجنيني الذي حصل على فرصة المشاركة بحلقات البرايمات في بيروت، بالاضافة الى الطفلة زينب، حيث أنّ أصوات الأطفال الجميلة وقوة المنافسة حيّرت لجنة الحكم لتقرر بالنهاية تجاوز القوانين واختيار طفلين اثنين.

وبسبب عدد الاطفال السوريين الكبير الذي تقدم الى المشاركة في المنافسة، قرر الاستاذ خالد مقداد مدير قنوات طيور الجنة اختيار ممثل عن سوريا خلال هذه الحلقة، وهو ياسين محمد الرجب.

وبنهاية الحلقة انتهت منافسة المشتركين في لبنان، لتسافر اللجنة الى دولة أخرى يوم غد من أجل اختيار طفل آخر يمثل وطنه في الوطن العربي ليتأهل الى المرحلة النهائية.

المصدر : متابعات