الحلقة الثالثة برنامج النجم الصغير في مصر

الحلقة الثالثة برنامج النجم الصغير في مصر
كتب: آخر تحديث:

تستمر جولات النجم الصغير في الوطن العربي، لتكون محطة البرنامج بالحلقة الثالثة منه في مصر، ضمن حلقةٍ ضمت مواهب فنية متنوعة بالغناء والشعر والرسم.

ومنذ الصباح الباكر، توافد أطفال مصر على موقع تصوير تجارب الاداء في الحلقة الثالثة من أجل ابراز مواهبهم وإظهارها للتنافس على لقب النجم الصغير بموسمه الاول، فيما كشف الطفل سيف خلال كواليس التصوير أنه يدعو جميع الاطفال الموهوبين الحفاظ على مواهبهم التي هي نعمة من عند الله تعالى، وبأنّ يواصل جميع الموهوبين مشوارهم حتى ولو خسروا في الوصول الى النهائي.

محمد شعبان هو أول المؤديين لمواهبهم أمام اللجنة، حيث أدى أغنية زكرتك، ولكنه فشل بالتأهل، تلاه الطفل مصطفى اليمني المقيم في مصر ليؤدي أغنية محمد بشار ياريت بتنعاد، وأعجبت اللجنة بصوته وقررت أنْ يتأهل الى مرحلة تصفيات دولة مصر التي ستكون بنهاية الحلقة.

ودخلت الطفلة صباح الى تقديم أغنيتها وهي تشعر بالخوف والتوتر الشديد الامر الذي أثر سلباً على أدائها، وحاولت اللجنة التأثير عليها واقناعها بالتوقف عن البكاء لتكشف لهم أنّ السبب وراء بكائها يعود الى الفرح الذي شعرت به كونها حققت إنجازاً بالغناء امامهم.

ولمْ تحصل صباح على النجمة الفضية ولكنها حصلت على صورة (سيلفي) التقطتها مع الفنان محمد بشار وعمر الصعيدي الذين يعتبرون من أبرز المنشدين الذين تتابع أعمالهم.

وبعد يوم طويل من المواهب المتنوعة خلال الحلقة الثالثة، انتهت مدة الحلقة ولمْ تستطع اللجنة سماع جميع المواهب التي قدمت اليها الامر الذي دفعها للانتظار ليوم غد لسماع جميع المواهب لاختيار شخص واحد فقط منهم.

المصدر : متابعات