تأهل موسى الدويك الى بيروت برنامج النجم الصغير

تأهل موسى الدويك الى بيروت برنامج النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

استطاع الطفل الاردني موسى الدويك التأهل الى المرحلة الثالثة من برنامج النجم الصغير والمتمثلة بالسفر الى العاصمة اللبنانية بيروت لاداء أغاني بشكل مباشر.

واستطاع الطفل موسى حجز أول مقعد له في البرنامج في مرحلة التأهل الى المرحلة المباشرة، وحصل على الرقم 1 من أجل التصويت له عندما تبدأ هذه المرحلة الشهر المقبل، علماً أنّ موسى سيستعد للسفر ومغادرة البلاد فور اعلان ادارة قناة نون عن موعد بداية الحلقات المباشرة التي من المتوقع أنْ تحصد عدداً كبيراً من المشاهدات حول العالم وليس فقط في الوطن العربي.

وبسبب تنوع المواهب في الاردن وتعددها، أجرت اللجنة في نهاية الحلقة الثانية عملية تصفية لجميع الذين حصلوا على النجوم الفضية التي أهلتهم الى المرحلة الثانية، فقرر كل من بلال الكبيسي وعمر الصعيدي ومحمد بشار اختيار موسى الدويك ليحصل على النجمة الذهبية.

وتُمكنّ النجمة الذهبية الطفل المشترك الحاصل عليها بالوصول الى فرصة المشاركة بالحلقات المباشرة والبرايمات التي ستشرف عليها ذات اللجنة من أجل تدريب المواهب.

وكشف موسى عن سعادته الكبيرة فور الاعلان عن النتائج، مؤكداً أنه لمْ يتوقع أنْ تنطق اللجنة اسمه بسبب قوة المنافسة التي كانت بينه وبين الأطفال الاخرين في البرنامج.

وعبر الدويك عن سعادته الكبيرة بتأهله، مؤكداً أنه سيستغل الاسبايع المقبلة من أجل التدرب أكثر وتطوير موهبته حتى يتسنى الدخول بمنافسة قوية مع الاطفال المشاركين.

ودعا موسى جميع الجمهور العربي بشكل عام، والشارع الاردني بشكل خاص التصويت له عندما تبدأ المرحلة الثالثة التي تعتمد بشكل أولي على نتائج التصويت.

المصدر : متابعات