أوقات برنامج كنز 4 تجارب الاداء

أوقات برنامج كنز 4 تجارب الاداء
كتب: آخر تحديث:

أعلنت قناة طيور الجنة عن أوقات وموعد عرض المرحلة الثانية من تجارب الاداء لبرنامج صوتك كنز 4 الذي يعتبر من أقوى البرامج الفنية للاطفال.

وفي يوم الجمعة المقبل تبدأ الحلقة الاولى من برنامج كنز 4 ضمن مرحلة تجارب الاداء التي ستكون في أولى حلقاتها بالمملكة الاردنية الهاشمية، علماً أنّ الفرقة ستلف عدة دول عربية من أجل اختيار صوت واحد فقط من كل دولة تتوجه اليها، حتى يتأهل ما يقدر 10 أطفال فقط ليشاركوا في البرايمات المباشرة في بيروت والتي ستكون في الشهر المقبل بالعاصمة اللبنانية.

ويتكلل البرنامج عدة مفاجئات لمْ تكشف عنها طيور الجنة حتى اللحظة، ولكن يعرف عنها بعض التفاصيل التي سبق وكانت خلال الثلاث مواسم الماضية، من بينها أنّ الطفل الذي سيحصل على المركز الاول سيكون من نصيبه مبلغ كبير جداً من المال بالاضافة لانتاج البوم انشادي خاص به.

ومن المتوقع خلال الحلقة الاخيرة من كنز، عرض أناشيد وأعمال فنية وانشادية جديدة لنجوم القناة، علماً أنّ التحضير لهذه الاناشيد يجري خلال هذه الايام.

وسيقوم كل فنان من طيور الجنة بأداء الانشودة الجديدة الخاصة به أولاً على مسرح كنز، ومن ثم سيعرض الفيديو كليب الجديد بعد الانتهاء من البرنامج مساءً.

وكان الموسم الاول من صوتك كنز حمل لقباً سعودياً للطفلة طيف الزهراني التي أعلنت اعتزالها، في حين حصلت المغربية أمينة كرم على لقب كنز 2، يليها شهاب الشعراني الذي توّج بطلاً ورفع رأس بلاده اليمن في الموسم الثالث منه، وسط ترقب باسم البلد الذي سيحمل اللقب هذا العام.

يشار الى أنّ صوتك كنز 4 سيعرض على طيور الجنة في الاوقات التالية:
يوم الجمعة:
1- الساعة السابعة مساءً
2- الساعة العاشرة مساءً

باقي أيام الأسبوع:
1- 4:00 مساءً
2- 7:00 مساءً

المصدر : متابعات