الحلقة الثانية النجم الصغير 1

الحلقة الثانية النجم الصغير 1
كتب: آخر تحديث:

عرضت مساء أمس الحلقة الثانية من برنامج النجم الصغير، فيما توقع عمر الصعيدي مقابلة أصوات ومواهب متعددة في الاردن خلال مرحلة تجارب الاداء الثانية في المملكة.

الطفل غسان حمودة كان أول المشتركين في الحلقة الثانية والذي جاء من سوريا الى الاردن من مدينة درعا ليؤدي أغنية المقامات التي لم ينجح في البداية فيها من اقناع اللجنة من اختياره للتأهل الى المرحلة الثانية، فطلبت منه أداء أغنية أخرى، فنجح بالتأهل الى المرحلة الثانية، رغم أنّ اللجنة قدمت له عدة ملاحظات من بينها أنْ يتفاعل بشخصيته مع الاغاني التي يؤديها.

المشتركة الثانية مرح ريالات تأهلت هي الاخرى الى المرحلة الثانية بعدما أعجبت اللجنة بصوتها الذي وصفته بأنه يحمل إحساس ومشاعر كبيرة، فيما فشل احمد ناصر من أداء الشعر الذي قام بالقائه ورجع الى منزله بعدما لم يستطع الحصول 3 نجمات.

ولا يختلف الامر عن الطفلة اية عبد السلام التي رغم أنّ أدائها نال اعجاب اللجنة بالاضافة الى ثقتها الكبيرة في النفس ولكنّ صوتها لم ينال اعجابهم بشكل كبير.

أما لين فادي وانس ابراهيم وقيس شاهين وفوزي شاهين وعبد الحكيم زياد ولين دعيس وعلاء القطاطشة وعلاء عبد الله واحمد محمد واية مأمون وعبد الرحيم دبدوب وياسمين خالد ونور محمد وسارة محمد وملاك مروان ولجين فادي، فقد فشلوا جميعهم في التأهل الى المرحلة الثانية من البرنامج.

وفي نهاية الحلقة اختارت اللجنة مشتركين اثنين فقط من بين جميع الذين جرى اختيارهم طوال الحلقتين الاولى والثانية وهما المشتركان موسى دويك وقتيبة شفيق.

المصدر : متابعات