كنز 4 يعود إليكم طيور الجنة

كنز 4 يعود إليكم طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

بثت قناة طيور الجنة الفضائية، اعلان جديد لبرنامج صوتك كنز الذي سيعود للجمهور مرة أخرى بالموسم الرابع منه خلال الاسابيع المقبلة بمواهب فنية.

ويأتي هذا الاعلان تزامناً مع بدأ عرض برنامج النجم الصغير الذي يرى الجمهور أنه جاء ليقلل من متابعي وشعبية كنز الذي كان يعتبر من أقوى البرامج المخصصة للاطفال على مستوى الوطن العربي، في حين حقق النجم الصغير خلال فترة قصيرة آلاف المشاهدات للحلقة الاولى منه وسط تخوفات من جمهور طيور الجنة من أنْ يستحوذ على جميع جمهور ومشاهدي القناة.

وخلال الاعلان عرضت صور ومقاطع يظهر فيها جانب من التدريبات التي يقوم بها المشتركون في البرنامج، بالاضافة لعرض مشاهد أخرى يظهر فيها الاطفال وهم يستعدون للدخول الى لجنة الحكم في المرة الاولى ضمن مرحلة تجارب الاداء التي لم تعرض بعد على الشاشة.

ووصفت ادارة طيور الجنة صوتك كنز بأنه البرنامج الاكبر والاقوى والاضخم في العالم العربي لمواهب الاطفال، مضيفةً أنه سيعود الى الجمهور من جديد على شاشتهم الاولى (طيور الجنة).

وظهر أيضاً في الاعلان أعضاء لجنة الحكم، المنشد براء العويد الذي انضم حديثاً اليهم ليحلّ مكان المنشد مراد الشريف بالاضافة الى الموسيقى والملحن عبد القادر زين والاستاذ خالد مقداد.

أما الشيء الجديد والمثير في هذا الموسم، فهو أنّ الاعلامي ابراهيم السيلاوي قد لا يقدم البرنامج الذي قدمه على مدار 3 مواسم سابقة منه، وذلك بسبب ظهور معتصم مقداد وهو يقدمه ويعرّف عن المشتركين قبل دخولهم الى الغرفة المخصصة لتجربة الصوت في المرحلة الاولى.

ورغم ذلك الا أنّ السيلاوي ظهر بمقاطع أخرى وهو يحمل ورقةً بيضاء ويسمي أسماء المشتركين، الامر الذي يشوّق الجمهور حول الغموض والالغاز التي تخيمّ على الموسم الجديد منه.

المصدر : متابعات