الحلقة الاولى برنامج النجم الصغير

الحلقة الاولى برنامج النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

في الحلقة الاولى من تجارب الاداء لبرنامج النجم الصغير الذي يعرض على قناة نون الفضائية، توجهت ادارة البرنامج الى المملكة الاردنية الهاشمية لتكون وجهتها في أولى الحلقات.

الطفل محمد عويس كان أول المشتركين بالبرنامج، حيث اتجه من فلسطين الى عمان لاداء اغنية علي الكوفية، ولكنّه لم يستطع اقناع اللجنة باختياره ليتأهل الى المرحلة الثانية، كما فشلت الطفلة سارة من سوريا بالتأهل، كما حدث للطفلة الاردنية نتالي الشريف التي توترت وهي تغني ليش ليش يا نوارة، فرأى بلال الكبيسي أنّ الحياة أمامهم طويلة وبإمكانهم اثبات أصواتهم بمراحل متقدمة من العمر.

وكانت الطفلة السورية اللاجئة في الاردن سنا شقير، أول المتأهلين الى المرحلة المقبلة بعد أنْ أدت أغنية روحي فداؤك، تلاها الطفل الاردني موسى هاني دويك الذي تأهل هو الاخر وحصل على ثلاث نجوم من قبل لجنة الحكم المكونة من كل من محمد بشار وعمر الصعيدي وبلال الكبيسي.

الطّفل السوري أحمد ريان لم يكن نصيبه التأهل بعدما أدى أغنية تغربنا التي أهداها الي وطنه بعد أنْ اضطر لتركه للهجرة واللجوء بالاردن هرباً من الحرب، علماً أنّ صوته نال اعجاب اللجنة ولكنها طلبت منه التدرب أكثر.

وحصل الطفل الاردني موسى يوسف على نجمة فضية بعدما ألقى شعراً قصيراً على شكل قصيدة، كما حصلت الطفلة رنا على ذات النجمة وتأهلت الى المرحلة القادمة.

ومن المفترض خلال الحلقة المقبلة، أنْ يتم تصفية المشاركين بالاردن لاختيار موهبة واحدة فقط لتتأهل الى مرحلة الحلقات المباشرة في العاصمة اللبنانية بيروت.

المصدر : متابعات