اغنية راح تبقى طيور الجنة

اغنية راح تبقى طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

عرضت قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال، فيديو قصير لأغنية راح تبقى طيور الجنة التي سبق وأطلقتها العام الماضي خلال الاحتفال بالسنوية السابعة.

وفي بداية العام الحالي وبانطلاقة القناة، قررت طيور الجنة اعادة نشر فيديو كليب جديد للأنشودة التي سبق وأداها نجوم الفريق في السنوية السابعة العام الماضي، ليشارك هذه المرة بالغناء مجموعة جديدة من الفنانين من بينهم الطفلة ليان سميح التي انضمت رسمياً الى القناة، بالاضافة للطفلين اياد وجاد مقداد الذين أصبحوا فرداً من نجوم طيور الجنة بقرارٍ من والدهم الاستاذ خالد.

وكانت قناة الاطفال احتفلت بسنويتها هذا العام بطريقة مختلفة عما سبقها، حيث أقامت مهرجاناً وحفلاً صغيراً ضم مجموعة من الفنانين والشعراء والملحنين في العاصمة الاردنية عمان وبمشاركة حاشدة من الصحفيين والاعلاميين ورجال الاعمال الذين جرى دعوتهم على العشاء.

وفي بداية الاحتفال، غنت طيور الجنة الاغنية المخصصة لها والتي تحمل شعارها (راح تبقى طيور الجنة)، وسط تفاعلٍ من الجمهور والاطفال النجوم الذين شاركوا بالغناء.

وخلال الاحتفال كشف ابراهيم السيلاوي الناطق الاعلامي للقناة، أنّ طيور الجنة ستشارك في احتفال ومهرجان (البركل) الذي يهدف لتشجيع السياحة والثقافة والاستثمار بالسودان.

وشهد المهرجان، حضور مميز من المشاركين فيه، بالاضافة الى الشخصيات الرسمية والسياسية والدبلوماسية الذين جاؤا لدعم السياحة وتشجيع التنمية البشرية والمادية في البلاد.

يشار إلى أنّ طيور الجنة تشارك بشكل شبه شهري، بمهرجانات وحفلات دولية في جميع دول الوطن العربي وحتى الغربي، أهمها مهرجان هلا فبراير الذي يعرف بشعبيته وشهرته الكبيرة التي تتمثل بحضور شخصيات اعلامية وفنية من مختلف أنحاء العالم.

كلمات راح تبقى طيور الجنة
راح تبقى طيور الجنة
على فكرة هذي الفكرة منك يا رفيقي ومني
مبارح واليوم وبكرة راح تبقى طيور الجنة
طيور الجنة راح ادوم وهي الي بتصنع النجوم
في سمانا بضل تحوم للمحبة بتغني
نرسم امل المستقبل نبقى قدوة للاجيال
ونخلي الدنيا اجمل ونحقق كل الامال
المحبة فيكم تكمل انتوا يا احلى أطفال
انتوا يا شموع الافراح في هالبيت المتهني
طيور الجنة عالمنا تتغنى بكل الاوطان
شفنا فيها احلامنا انشودة واحلى الحان
منها احنا تعلمنا معنى اركان الايمان
يلا ع دروب النجاح طيري يا طيور الجنة

المصدر : متابعات