كبر النصر برجالنا قناة الاقصى

كبر النصر برجالنا قناة الاقصى
كتب: آخر تحديث:

أنتجت كتائب عز الدين القسام فيديو كليب جديد لأغنية كبر النصر برجالنا التي تنقل واقع المقاومة الفلسطينية التي تعمل بالظلام وبالخفاء في الانفاق.

وكانت قناة الاقصى عرضت الاغنية قبل فترة، وبعد اعلان القسام عن وحدة الظل أنتج القسم الاعلامي للكتائب فيديو كليب جديد لها يظهر فيه مشاهد تعرض لأول مرة للمقاومين وهم يعملون داخل الانفاق وخلال تدربهم على أسر جنود الاحتلال بعد الكشف المثير الذي يظهر الوحدة الجديدة المتخصصة باعتقال وأسر الجنود لمبادلتهم مع الاسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية.

وقبل عدة أشهر نشر القسام فيديو للجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط وهو يمارس حياته الطبيعية في قطاع غزة خلال فترة أسره وهو بمنطقة مكشوفة مما تسبب برعبٍ لمخابرات وحكومة الاحتلال التي عبرت عن صدمتها بسبب اعتقادها أنه كان موجوداً بالانفاق لفترة طويلة.

وجاءت انشودة كبر النصر برجالنا لتوضح المهمة الصعبة التي يقوم بها أبطال وحدة الظل الذين وكلت اليهم مهمة أسر الجنود والعمل داخل الانفاق وبالعتمة وجرى تدريبهم بطريقة احترافية كبيرة جداً ليصبحوا مؤهلين لخوض حرب برية مع قوات الاحتلال وهدفهم أسر الجنود.

واستشهد سبعة مقاومين فلسطينيين قبل عدة أيام بانهيار نفق للمقاومة كانوا يعملون فيه، فعادت قناة الاقصى لبث الانشودة التي أهدتها الى الشهداء وجميع المقاومين الذين يضحون بحياتهم وأرواحهم لأجل الوطن.

ويعمل أبطال الانفاق ووحدة الظل ليلاً في العتمة بحفر وتجهيز واعداد الانفاق على الحدود مع قطاع غزة للتجهيز لأي حربٍ أخرى متوقعة، علماً أنّ عملهم الجهادي يكون بظروف صعبة كالبرد والحرّ.

كلمات كبر النصر برجالنا
كبر النصر برجالنا يوم الغضب
والكون وقف قبالنا نار ولهب
بشراك يا شعبي الصبر
طل بسمانا هالنصر
والعز عز المنتصر
والعار ع اللي انغلب
يوم الوغى كنا لها أبطالها ورجالها
صهيون عالارض اندهس
فلسطين ما قدك حدا
بأبطال بيسودوا المدى
واسترجعوا مجد العرب
فرسانا بيحموا الحمى ارض وبحر جوا وسما
ايامها اللي بنرسمه بدم الشهادة اللي انسكب
وقفة بطلنا اللي قدر يوقع عدانا في الأسر
تيحطم قيود الغدر لاشباهنا العز انكتب
عدورب يلي استشهدوا بروض الجنان تخلدوا
أجيالنا عم يولدوا بصمودنا كان السبب
ببلادنا العالم حكا وفيها حسمنا المعركة
عاطلالها الغاصب بكا ومن ناسها شاف العجب

المصدر : متابعات