وكبرنا امينة كرم طيور الجنة

وكبرنا امينة كرم طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

بإطلالةٍ رابعة، ظهرت النّجمة المغربية أمينة كرم على شاشة طيور الجنة في السنوية الثامنة للقناة التي تصادفت الاسبوع الماضي باحتفالٍ شاركت فيه الصحافة والاعلام.

وعرضت شاشة طيور الجنة مساء اليوم الخميس، فيديو كليب وكبرنا والذي قامت امينة بتصويره خلال الايام الماضية بعد أنْ وصلت الى عمّان وبدأت بانتاج العديد من الاعمال الجديدة لاستغلال وجودها في الاراضي الأردنية والتي ستعرض خلال أشهر قريبة.

وأطلت أمينة في الفيديو كليب وهي ترتدي الحجاب في جميع المشاهد، وسط توقع بأنْ تبقى الطفلة مرتدية الحجاب في جميع أعمالها القادمة علماً أنها سبق وظهرت خلال الاحتفال بالسنوية بالحجاب، وهو ما تسبب بتخوف بين معجبيها من أنْ تكون قد قررت الاعتزال.

وفي كل عام تصدر طيور الجنة على الاقل ثلاثة أناشيد لأمينة، ولكنّ هذا العام عرضت انشودة واحدة فقط في يوم السنوية، وبسبب ظهورها بالحجاب أصبحت الشائعات تؤكد أنّ الطفلة المغربية ستعتزل الفن قريباً وتختفي عن الشاشة بشكل نهائي بعد ارتدائها الحجاب.

ولكنّ كرم لمْ تعلّق على الامر بتأكيده أو نفيه، ومع عرض طيور الجنة لاثنين من أعمالها في اليوم التالي، ونشر فيديو كليب وكبرنا الذي عرض اليوم، تأكد الجمهور أنه حتى ولو قررت الطّفلة اتخاذ قرار رسمي بارتداء الحجاب والزي الاسلامي فإنّ ذلك لا يعني بالضرورة اعتزالها.

وتتحدث كلمات الانشودة، عن أنها كبرت وأصبحت طفلة واعية وعفيفة ونقية يميّزها حيائها بعد ارتدائها الحجاب، وتشجع الاغنية جميع الفتيات على اتخاذ القرار الصحيح بالتّحجب (بعد مرحلة البلوغ) كما أوصى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والله تعالى.

كلمات وكبرنا
وكبرنا كبرنا يا إمي
وعرفنا شو معنى الحشمة
عقله عمله دينه حياءه نور دربه باحلى رسمة
منك يا إمي تعلمنا من غيرك احنا شو كنا
عن فضلك مهما تكلمنا ما بنوفيك يا أغلى نعمة
بحيائها وأدبها وعفتها البنت تعلي قيمتها
وبتعرف شو معنى سعادتها وما حدا بضايقها بكلمة
الي بميزنا يا صبايا ول نتلاقى نبقى مرايا
نهدي بعضنا احلة مزايا ونمسح عن بعضينا العتمة

المصدر : متابعات