لك منا سلام امينة كرم طيور الجنة

لك منا سلام امينة كرم طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

رغم التأخير، انهت الطفلة المغربية أمينة كرم تصوير اغنية لك منا سلام التي أهدتها الى الشعب الفلسطيني برسالة تضامن من المغرب والشعب المغربي.

وكانت أغاني أمينة كرم في سنوية طيور الجنة تأخرت بالعرض على الشاشة وذلك بسبب تأخر التصوير، والتزام القناة بموعد وصول الطفلة المغربية الى الاراضي الاردنية، فقد كان من الصعب عليها ترك مدرستها وعائلتها ووطنها سيما أنّ الاسابيع الماضية كانت أمينة مشغولة في امتحاناتها المدرسية، فبقي الفيديو كليب بانتظار التصوير خلال وصولها الى الاردن.

وكانت طيور الجنة استقبلت امينة في مطار الملكة علياء في الاردن قبل السنوية بيومين فقط، لتشارك في احتفال القناة الذي أقيم وسجل يوم الاحد لعرضه يوم الاثنين الماضي، وبعد الانتهاء من تسجيل الحلقة انشغلت بتصوير الفيديو كليب حتى جرى العمل على انتاجه.

وأهدت أمينة الانشودة الى فلسطين ومدينة القدس المحتلة حيث وصفت حلمها المتمثل بزيارة الاراضي المقدسة والصلاة في المسجد الاقصى في أقرب فرصة، بعد التحرر والنصر من الاحتلال الاسرائيلي الذي هجر وطرد الفلسطينيين قبل ما يزيد عن سبع وستين عاماً.

وكانت ادارة الانتاج بطيور الجنة قامت بالاستعانة بصور من القدس والاقصى لادخال مشاهد تظهر فيها امينة بالقدس عن طريق برامج احترافية بالمونتاج.

كلمات لك منا سلام
ناديت من الرباط الى ارض الرباط
نداء الحب من المغرب
بكل حنين لفلسطين لك منا السلام
فبعد العين لا يعني بان القلب عنك بعيد
بل الاشواق في عيني تتوق اليه ذلك العيد
عيد النصر موعدنا وعيد الوحدة موعدنا
ولو يومنا تباعدنا ستجمع بيننا الايام
وهذي النحمة الخضراء تلوح لك براياته
ستشرق نورها فجرا والقاك ببسمات
أقبل تربك في القدس وانسى ندها نفسي
على الاقصى سانسى عندها نفسي
مع الاقصى ارى شمسي بقبته مع الاعلام

المصدر : متابعات