ليان سميح AlSalam Alaykom طيور الجنة

ليان سميح AlSalam Alaykom طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

بهدف التقرب من الاسلام ومحاولة تحسيين صورته في المجتمعات الغربية، أدت الطفلة الاردنية ليان سميح اغنية AlSalam Alaykom السلام عليكم التي تروي اخلاق الاسلام بالانجليزية.

وهدفت طيور الجنة من خلال AlSalam Alaykom نشر القيم الاسلامية والدينية والشرعية باللغة الانجليزية من أجل كسب التأييد من الشعب الغربي وتحسين صورة الاسلام التي يحاول عالم الغرب تشويهها وتغييرها، وإظهار أنّ الاسلام هو دين الحرب والارهاب والدمار والظلم، في حين انه دين التسامح والحرية والحب والحياة والامل والطاقة الايجابية.

وبسبب أنّ طيور الجنة توسعت بشكل كبير خلال السنتين الماضيتين على المستوى العالمي والغربي، قررت القناة استهداف الاجانب عن طريق طرح اغاني باللغة الانجليزية وذلك بعد النجاح الذي حققته اغانيها على المستوى العالمي ودخولها بأكثر من مسابقة دولية.

وتسعى ليان سميح من خلال AlSalam Alaykom (السلام عليكم) إظهار أخلاق الدين الاسلامي والمسلمين وجميع الصفات الحسنة الايجابية التي يتمتعون بها بدلاً من الصورة الخاطئة التي اتخذها البعض من الاجانب حول أنّ المسلمين ارهابيون يريدون قتل الابرياء.

وارتدت ليان خلال الفيديو كليب الحجاب وتجولت في الشوارع وهي تتتحدث عن الدين الاسلامي، مع العلم أنها ظهرت أيضاً بالاحتفال السنوي وهي بالحجاب وسط توقعٍ بأنها ارتدته بشكل دائم.

المصدر : متابعات