ليان سميح My Family

ليان سميح My Family
كتب: آخر تحديث:

ضمن خطة طيور الجنة لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية الصحيحة، كشفت ليان سميح النقاب عن أغنية My Family التي قامت بتصويرها وعرضها على القناة.

وتتحدث الاغنية التي جاءت باللغة الانجليزية عن العائلة والاسرة ومن ماذا تتكون (أب، أم، أخ، أخت) وتحاول ايصال فكرة مفهوم العائلة عن طريق اللغة الانجليزية الى الاطفال لترسيخ بعض المفاهيم الاجنبية البريطانية التي يتعلمها الطلاب في المدارس ولكن بطريقة صحيحة بعيداً عن النمطية في ايصال الفكرة والتي لا تترسخ في عقول الطلاب خلال التعلم.

وكانت طيور الجنة قررت اتخاذ منحنى جديد بأناشيدها عن طريق التركيز على جانب اللغة الانجليزية من خلال استغلال موهبة الطفلة ليان سميح التي تتقن هذه اللغة بطريقة كبيرة جداً، فجرى عرض عدة أناشيد لها باللغة الانجليزية (البريطانية) لتصحيح بعض مفاهيم الاطفال.

وتريد ليان سميح بأغنية العائلة My Family تعرف الاطفال على العائلة والمصطلحات الانجليزية المتعلقة بالاسرة، والتي يتعلمها الاطفال بالمدارس ولكن بشكل مختلف عن التلقين والحفظ الروتيني الممل الذي لا يساهم بادخال المعلومة لعقل الطلاب بطريقة صحيحة.

ورغم أنّ جميع اغاني ليان باللغة الانجليزية الا أنّها تلاقي اقبال كبير في صفوف الاطفال سيما في المغرب العربي بسبب اتقانهم لهذه اللغة منذ طفولتهم.

المصدر : متابعات