شيل الهم براء العويد

شيل الهم براء العويد
كتب: آخر تحديث:

واصل الفنان والمنشد السوري براء العويد تميزه واستهدافه لفئة الشباب وبمناقشة امور دنيوية بأغنية شيل الهم التي تدعو الى التوكل على الله تعالى.

وتؤكد الانشودة أنّ الله تعالى ييسر أمور الناس ويبعد عنهم الهم والبلاء والشدّة، حيث جائت هذه الاغنية لتصف مدى قرب الله تعالى من الانسان، فهو اقرب اليه من الوريد ويقف الى جانب كل انسان يعاني من الظلم والحزن والهم ويسعد من يتذكره بدعاءٍ صادق وصلاةٍ بنية خالصة لله سبحانه وتعالى أملاً برضاه وطمعاً بحسناته ورضائه من اجل الفوز بجنانه.

ويضيف بأنه مهما ضاقت الحياة في نفس الانسان وعاش الظلم والقهر والوجع والالم والاحزان، سواء من العبد أو من ظروف الحياة المختلفة كالفقر وتعب الحال والمرض والفراق والاحزان من الاصدقاء والاحباب والاقارب، فإنّ الله معه وبجانبه ويسعده ويلبي احتياجاته.

واعتبر أنّ الحلّ الامثل لحل جميع المشاكل التي يمرّ بها الانسان هو التوكل على الله تعالى واستغفاره والتقرب منه وذكره، بالاضافة الى الفرح والابتعاد عن الحزن الذي لا يفيد سوى تعب القلب والروح والمرض.

واعتاد براء العويد على اطلاق اغاني واناشيد تستهدف الشباب وفئة المراهقين والامور الخاصة بالحياة والدنيا كالاحزان والهموم بطريقة انسانية لحل المشكلات عن طريق التقرب من الله.

كلمات شيل الهم
شيل الهم من قلبك ولا تخلي الحزن دايم
وادعي بالخفا ربك يصفي جوك الغايم
قول يارب وعليه توكل
يرتاح البال
روّقها يلا تلقى الحزن زال
والدنيا بكرة ادور ويتغير الحال
الي رضي رضاه بالقلب ضمه
والي يعوفك دوم لا تشيل همه

المصدر : متابعات