صباح الفل امينة كرم

صباح الفل امينة كرم
كتب: آخر تحديث:

أدت الطفلة المغربية أمينة كرم أغنية صباح الفلّ وطرحت فرقة طيور الجنة الفيديو كليب بعد تخوفٍ من الجمهور بسبب اطلاق اغنية واحدة فقط لها خلال السنوية.

وكانت القناة عرضت لكل نجم من نجومها اغنيتين منفردتين باستثناء أمينة كرم التي عرضت لها اغنية واحدة فقط وبمشاركة الاستاذ خالد مقداد، مما تسبب بقلق شديد في صفوف الجمهور والمتابعين الذين أبدو تخوفهم وتذمرهم من اطلاق اغنية واحدة لأمينة، ولكنّ طيور الجنة عادت ونشرت العمل الثاني الخاص بها بالسنوية عبر قناة اليوتيوب الخاصة.

وتشكل امينة كرم مصدر ثقل كبير في القناة، حيث تتصدر أناشيدها قناة اليوتيوب لطيور الجنة ومحركات البحث، حتى أنها العام الماضي استطاعت أنْ تقفز عن الخمسة عشر مليون مشاهدة لمجموع أغانيها التي قامت بتصويرها مع طيور الجنة بعد فوزها بلقب كنز قبل سنوات.

وتهدف صباح الفل لنشر الابتسامة والفرح والسرور في نفوس الاطفال والكبار، بدلاً من الاستيقاظ بهمٍ ونكد وتعب وظلم، وتطلب من المتابعين التمتع بالشمس والنهار.

يشار الى أنّ أمينة انضمت رسمياً الى القناة قبل ثلاث سنوات عندما حصلت على لقب صوتك كنز بموسمه الثاني بأصوات كبيرة جداً لم يسبق أنْ حققه أي مشترك آخر.

كلمات صباح الفل
صباح الفل والياسمين صباح الورد عالحلوين
صبحنا وصحصحنا واحلى صباح مستنيين
اشوف البسمة ما احلاها نصبح على بعض فيها
واشوف الهمة ما اقواها يا عيني هيك خليها
الله يسعد صباح الكل يارب كل ما شمسك اطل
بالخير انضل علينا اضل وبركاتك علينا اتهل
سوا خلينا نتفائل يارب يكون يومنا كله خير
بلاش نقلق ونتسائل شو ممكن يصير
لو نخطط وكل اشي تماما قلقنا ببقى بس اوهام
ونتساهل ونتوكل ونلقى كل خير قدام

المصدر : متابعات