الجيل الجاي مراد شريف

الجيل الجاي مراد شريف
كتب: آخر تحديث:

مراد شريف واصل طرح جديده باستهداف فئة الشباب ليطلق مساء اليوم أغنية الجيل الجاي التي تتحدث عن الجيل الجديد الذي يجب أنْ يبني تنشأته على القوة والصلابة.

وتنفيذاً لوصية رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم (علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل)، يحاول مراد شريف تطبيق هذا الحديث وايصال فكرته الى الاطفال عن طريق أغنيته الجديدة ليعود من خلالها المراهقين والصغار بتنفيذ وصية رسول الله وتعلم القوة والشدة والرماية والمشاركة في الحروب التي تستهدف الاسلام وتحاول المسّ فيه بطريقة سلبية.

وتهدف الانشودة بشكل رئيسي الى توعية الاطفال بمفهوم المقاومة ولكنْ بطريقة مبطنة وحديثة، من خلال تنفيذ حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بتعلم السباحة التي تقوي العظام وتنميها، والرماية واطلاق الرصاص والنار، بالاضافة الى ركوب الخيل والامساك بزمام الامور.

وقد يكون مراد قصد بتعبيره عن المقاومة الفلسطينية، حيث ظهر بمشهد في الفيديو كليب وهو يرتدي ملابس السباحة ذاتها التي ارتداها جنود الضفادع البشرية لحركة المقاومة الاسلامية، وليحثّ الشبان على مواصلة الكفاح من أجل أنْ تعلو الهمم وتكبر أكثر فأكثر.

وكان مراد شريف أطلق في سنوية طيور الجنة الثامنة اغنيتين منفردتين وقام بتصويرهما على شكل الفيديو كليب بانتظار عرضهم على شاشة طيور الجنة يوم غد الثلاثاء.

كلمات الجيل الجاي
بدنا الجيل يبقى قوتهم قوة الاسود
يوقف بالشدة ويتحدى رجولية ادها وقدود
الخيل يشدها لسروجها
يلفوا الارض بعرضها وطولها
يحكوا للشمس يقولوها همتنا ما الها حدود
ما يهابوا الموج واعصاره تهب رياحه ولا ناره
يتحدوا البحر واسراره راح يبقى شراعهم مشدود
اسهامهم ابدا لا ما تخاب
رماحهم قرب الظم تصيب
فيهم فجر النصر تغيب باذن الله العالي المعبود
بدنا الاجيال نساعدهم الفروسية لنعلمهم
ورماية تقوي ساعدهم
سر البحر الي ماله حدود

المصدر : متابعات