حلوين ويا محلاهم جنى مقداد

حلوين ويا محلاهم جنى مقداد
كتب: آخر تحديث:

الطفلة الاردنية جنى مقداد طرحت أغنية حلوين ويا محلاهم على شاشة طيور الجنة خلال السنوية الثامنة للقناة والتي صادفت اليوم الاثنين باحتفالٍ مهيب.

وتغني جنى مقداد خلال الاغنية لشقيقها جاد واياد، وتصف الحيوية التي يتمتع بها الاثنين من براءة وشقاوة وحنان وحب وحياة وأمل سواء خلال اللعب في النهار أو النوم بالليل، أو حتى من خلال الظهور على الشاشة، علماً أنها غنت مقطع صغير من الاغنية خلال الاحتفال الذي أقامته الفرقة والقناة في العاصمة عمان للمملكة الاردنية الهاشمية مساء اليوم.

وكانت جنى خلال الاحتفال تحدثت عن مسيرتها خلال طيور الجنة، مؤكدةً أنها تعلمت العديد من الامور منذ كانت طفلة صغيرة عندما أطلت على الشاشة وهعي بعمر السنة، مضيفةً أنها تحب القناة وتعرفت على أصدقاء وجمهور طيب من مختلف أنحاء العالم.

وتواصل جنى ابداعها بدعمٍ من والدها مالك القناة الذي يعتبر السبب الاول والرئيسي بظهورها على شاشة طيور الجنة ليس فقط عن طريق دعمها ومساندتها وإنما أيضاً بجعلها نجمة من أشهر النجوم في الوطن العربي.

يذكر أنّ حلوين ويا محلاهم حققت أكثر من الفي مشاهدة على اليوتيوب بعد مرور ساعة واحدة فقط على طرح الاغنية التي قامت بتصويرها على شكل الفيديو كليب.

كلمات حلوين ويا محلاهم
حلوين ويا محلاهم يالله ما اغلاهم
ضحكتهم تشرح القلب تهدي البال وتمحي الهم
شوفوا شوفوا الحلاوة ومعاها شوية شقاوة
الله على خفة الدم والضحكة احلى بلسم
هالامامير اسم الله عليهم كل اشي حلو منهم
عيني لما يقرب بده يا روحي احزر شو بده
بده بوسة حنونة غمرة حب مجنونة
من ماما وبابا الغوالي واخواتي نور عيوني
ما احلى طلتهم عالشاشة
كريزما جنان ونغاشة
حركات ولا تخطر عالبال فن ودلال وجمال
لما يناموا احلى براءة وعال العال

المصدر : متابعات