إحنا وإنتو شهاب الشعراني

إحنا وإنتو شهاب الشعراني
كتب: آخر تحديث:

بعد الشهرة التي حققها الطفل اليمني شهاب الشعراني خلال عامين فقط بعد انضمامه لقناة طيور الجنة، دشنّ اغنية احنا وانتو التي يصف فيها صفة التعاون وتقديم الخير.

ويرى شهاب الشعراني من خلال الاغنية، أنّ الانسان الذي يصل الى شهرة أو يحقق ذاته وأحلامه عليه مساعدة الاخرين وتقديم الخير لهم لتعمّ السعادة في نفوس الجميع، مضيفاً أنّ التعاون هو أساس بناء المجتمع وتنميته، والعطاء بالصدقات والتبرعات والزكاة يساهم في مسح الالم والحزن عن وجه المحتاجين ويمكنهم من تحقيق أحلامهم بعيداً عن الظلم والشر والسوء.

وكان الشعراني كرّم خلال المهرجان الأول للأطفال في مدينة تعز اليمنية بحضور اعلامي وجمهور شعبي وجماهيري كبير، وذلك تقديراً لموهبته الفنية ونقل معاناة وطنه اليمن لجميع دول العالم عن طريق الاناشيد التي يطرحها على قناة طيور الجنة التي حضرت الاحتفال.

ويعتبر شهاب من أكثر الاطفال الذين لهم شعبية محلية كبيرة في اليمن، حيث تنتشر صوره في الشوارع والازقة اليمنية، فيما توجد مئات الملصقات التي تحمل صوره في المحلات التجارية، واللافتات الاعلانية المعلقة على الجدران من أجل دعمه فنياً ومتابعة آخر أعماله.

وكانت مصادر غير مؤكدة ذكرت أنّ شهاب غادر اليمن بعد الاحداث الاخيرة التي شهدها وطنه بسبب الحرب التي شنتها دول الخليج على الحوثيين دون تأكيد أو نفي من عائلته.

كلمات إحنا وإنتو
إحنا وإنتو وين ما كنوا في محبة تجمعنا
كلمة كلمة واحلى نغمة احنا معكم وانتوا معنا
من مكان بشوفه خير المحبة انسانية
زي مابدي الخير لنفسي بدي لكل البشرية
قلبي بيتمنى هالعالم ببقى فيه ولا ظالم
ببقى كل الناس بنعمة ما حدا بحاجة ومتألم
بدنا نبنبي مع بعضينا السعادة ونبدى فينا
احنا يلي بنرسم كل اشي لو سوا نحقق امانينا

المصدر : متابعات