هذا نجم شهاب الشعراني

هذا نجم شهاب الشعراني
كتب: آخر تحديث:

نجم صوتك كنز الموسم الماضي شهاب الشعراني، أطلق أغنية هذا نجم التي تتحدث عن طموح الاطفال بالبحث عن النجومية والشهرة وتكوين اسمهم في الاعلام.

ويتحدث شهاب الشعراني أنّ النجم الحقيقي ليس فقط هو من يغني وينشد بصوته ويحقق انجازات ونجاح مختلفة على المستوى المحلي والعالمي والدولي، بل هو الانسان المبدع الذي ينجز حلمه وطموحه سواء كان طبيب أو مهندس أو مبرمج أو استاذ في المدرسة، أو أي مهنة أخرى يستطيع تحقيقها بأمانة وموضوعية لتقديم المساعدة والمساندة الى أبناء وطنه وشعبه.

ويرى الشعراني أنّ النجاح الحقيقي الذي يحققه الانسان، ليس ذلك النجاح المتعلق بالشهرة والاعلام والصحافة والنجومية، مؤكداً أنّ النجومية الحقيقية تتمثل بالقيام بالواجبات والمسؤوليات بطريقة صحيحة وصائبة وبطيبة قلب بهدف نشر الخير بعيداً عن الاحتيال.

ويشير الى أنّ المسرح والفن والتمثيل والغناء جميعها مواهب فنية يحلم كل طفل وانسان بالوصول اليها، ولكنها بجميع الاحوال لا تفيد شيئاً إذا حققها الانسان بطريقة خاطئة، مضيفاً أنّ المهارات لا تقتصر على الفن حيث هناك العديد من المواهب والمهارات الانسانية.

وقد تكون هذه الاغنية بمثابة رسالة يوجهها شهاب الى المشتركين ببرنامج كنز المقبل والذي يجمع مواهب فنية لصناعة نجم يصبح واحداً من أسرة قناة طيور الجنة.

كلمات هذا نجم
كل طفل بتمنى يكون نجم واسمه بالعالي
يعرف شوفي عنده فنون ومهارات تفرح العيون
مو بس بصوته يلالي
الدكتور الي يساعدنا يتجاوز مرض والام
ما راح ننسى اسمه احنا وبندعيله عالدوام
هذا نجم بلالي
والاستاذ الي حبينا شرحه واسلوبه الممتاز
كل ما نتذكر ماضينا نتذكر منه الانجاز
والشرطي الي بنهاره وليله ينظم المرور
والجندي يواجه اخطاره يمنع عن هالناس شرور
والمهندس والمزارع والمبرمج والطيار
قدامك مستقبل رائع لو تبدى شو ما بتختار

المصدر : متابعات