يا دكتور جنى مقداد

يا دكتور جنى مقداد
كتب: آخر تحديث:

ضمن أناشيد المهن التي بدأت قناة طيور الجنة منذ فترة بإطلاقها للتحدث عن ميزاتها، طرحت الطفلة جنى مقداد أغنية يا دكتور بمشاركة والدتها وشقيقيّها التوأم.

وتناقش الاغنية قضية مهمة في عالم الاطفال، وهي الخوف والقلق من الطبيب في حال المرض، حيث عادةً عندما يمرض الاطفال يرفضون التوجه الى الطبيب خوفاً منه ومن المحلولات الطبية والابر والادوية التي يقوم باعطائها للاطفال المرضى، رغم أنّها مفيدة لهم وتمكنهم من الشفاء بشكل تام من الامراض التي تصيبهم فتعود لهم صحتهم وحياتهم بشكل صحيح بعيد عن الجراثيم.

وخلال مقابلة مع جنى مقداد قبل أيام، تحدثت أنها ستطلق انشودة جديدة عن الاطباء وخوف الاطفال من الذهاب الى الدكتور ولكنّها رفضت الكشف عن أي تفاصيل أخرى كعنوان الاغنية، مشددةً على أنّها ستمثل مفاجئة للجمهور خلال اطلاقها مساء اليوم الاثنين.

وظهر الطفلين جاد واياد مع جنى في الفيديو كليب، بدور طفلين يشعران بمرض شديد ويتوجهون الى الطبيب ولكنّهما لا يشعران بالخوف ويسمحان له بتقديم العلاج لهما، فيما تتحدث جنى عن القلب الطيب والحنان الذي يتمتع به الطبيب من أجل شفاء مرضاه والعناية بهم.

يذكر أنّ جتى مقداد واحدة من أشهر الاطفال في العالم وسبق وحصلت على لقب الشخصية المؤثرة في عالم الاطفال خلال الاعوام الماضية نظراً لكونها تناقش مواضيع خاصة بالطفولة.

كلمات يا دكتور
مرحبا مرحبا يا دكتور لعندك نحنا جينا
وبكل الحب والسرور تفحصنا واداوينا
من فضلك شوف الواوا شوي شوي بحنية
داويني بأحسن دوا حتى تروح الازية
ما بنبكي ولا بنزعل لما عالكتور نروح
ندعي الشافي عز وجل يعافينا من كل جروح
لما نرجع لعندك حتى علينا تطمن
منلاقي عطفك وودك وحالتنا ترجع احسن
يا حكيم يسعد قلبك كل ما تخفف عالناس
والعلم ينور دربك يا الي كلك رقة واحساس

المصدر : متابعات