اعلان الجزء العاشر من مسلسل وادي الذئاب

اعلان الجزء العاشر من مسلسل وادي الذئاب
كتب: آخر تحديث:

باشرت القنوات التركية يوم أمس عرض اعلان وبرومو مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر الذي يتابعه ملايين المشاهدين في تركيا والوطن العربي بعد تشويق جماهيري كبير لمعرفة تفاصيله.

وتضمن الاعلان مشاهد اثارة وتشويق للمشاهدين لبطل المسلسل (مراد علمدار) حيث يظهر في البرومو وهو يقتحم منازل أو أماكن يتواجد فيها العصابات مع سماع أصوات اطلاق الرصاص والنار، بالاضافة الى مقتل عدد من الاشخاص في الاعلان الذي تظهر فيه سيدة لمْ يعرف شخصيتها وهويتها وتعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فيه بالمسلسل.

وينتهي الاعلان بمشهد يجلس فيه مراد في المقبرة بجانب عدد من القبور وهو يقرأ الفاتحة على روح أشخاص رجح المحللون أنها تعود لأصدقائه، علماً أنّ هذا الاعلان هو خاص بالحلقتيّن الاولى والثانية فقط من المسلسل وجميع المشاهد التي عرضت فيها لهذين الحلقتين، وليس بشكل عام لمقتطفات من المسلسل وفقاً للصحافة التركية.

ويأتي هذا الاعلان في الوقت الذي أعرب فيه الفنان علمدار عن غضبه من بعض المعجبين الذين قاموا بخط شعارات وعبارات تعبر عن محبتهم الشديدة له على سيارته الشخصية، ولكنّ هذا التصرف سبب له الضيق ودفعه للتوجه الى الشرطة لمعرفة المسؤولين عن هذا التصرف.

المصدر : متابعات