شارة اغنية مسلسل ايام لا تنسى 2016

شارة اغنية مسلسل ايام لا تنسى 2016
كتب: آخر تحديث:

كشفت وسائل اعلام سورية أنّ الفنانة ميادة بسيليس ستؤدي شارة أغنية مسلسل ايام لا تنسى الذي سيعرض على عدة قنوات تلفزيونية في شهر رمضان المبارك.

ويعتبر هذا المسلسل التجربة الرابعة للفنان ايمن زيدان بمجال الاخراج السينمائي علماً أنّه استطاع ضم عدد من الممثلين من بينهم سوزان نجم الدين ووائل رمضان ومحمد حداقي وصباح الجزائري وشادي زيدان وروبين عيسى وروزينا لاذقاني وولاء عزام وكرم الشعراني ومصطفى سعد الدين ولوريس قزق وعروة العربي وعلي الإبراهيم ومازن الجبة وحسن دوبا بالاشتراك مع الفنان القدير رضوان عقيلي.

وينقل المسلسل أحداث ووقائع بين عامي بين عامي 1990 و2016 ومصير ثلاث نساء من قصص حب ودراما وعاطفة وحياة اجتماعية خاصة بكل واحدة منهنّ لتظهر ضعفهنّ وانكساراتهنّ وبعض الصعوبات التي واجهتهنّ واستطعنّ تجاوزها وأخرى لم يستطيعوا.

وتجسد ديمة قندلفت شخصية الشابة دينا التي تعمل في مجال الصحافة وتتعرف على شاب وتقع بحبه، ولكنها تضطر لمراجعة خياراتها والتحلي بواقعيتها حتى لا يخفق قلبها لشاب آخر تتعرف عليه لاحقاً ويجسد دوره محمد قنوع بالاضافة لتغيرات أخرى تحدث داخل عائلتها.

ويواجه المسلسل منذ ايام عقبة كبيرة بسبب عدم توصل الشركة المنتجة الى اتفاق مع أي قناة تلفزيونية من أجل عرض المسلسل خلال شهر رمضان، مما دفع أيمن زيدان للتعبير عن غضبه عبر موقع الفيس بوك ليؤكد أنّ القنوات تركز على المضمون السطحي.

وتأتي هذه التصريحات رغم الاشاعات التي ذكرت قبل أيام عن شراء قناة دبي الاولى للمسلسل ولكنه حتى اللحظة لم تؤكد صدق هذه المعلومات بالاضافة لأنّ القناة لم تعرض برومو خاص به.

المصدر : متابعات