تتر اغنية مسلسل أزمة نسب 2016

تتر اغنية مسلسل أزمة نسب 2016
كتب: آخر تحديث:

ضمن السباق الرمضاني هذا العام، أنهى الفنان اللبناني ادم من تسجيل اغنية تتر مسلسل أزمة نسب الذي سيعرض في رمضان للفنانة المصرية زينة.

والمسلسل هو من بطولة زينة، ومحمود عبد المغني، ووليد فواز، وعلا غانم، والمطربة بوسي، ونسرين أمين، ومحمد أنور،وتامر يسري، وراندا البحيري، وسلوى خطاب، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطي، وندى عادل، ومصطفى محمود شميس، وبسنت أحمد صيام، والمؤلف محمد صلاح العزب.

وتصف كلمات الاغنية ما عانته الفنانة المصرية زينة مع الفنان احم عز بما يتعلق بنسب طفليها التوأم والمعركة القضائية التي خاضتها معه، وهو ما جعل الجمهور يعتقد بأنّ المسلسل يروي ما حدث معها على أرض الواقع ولكنها نفت ذلك مؤكدةً أنّ قصة المسلسل مختلفة.

واضطر مخرج المسلسل وقف التصوير لفترة وجيزة بعدما تعرض الفنان محمد عامر لمضاعفات في يده خلال تصوير احد المشاهد مما دفعه لاستخدام التخدير الموضعي حتى يستطيع اكمال التصوير بدون الام، مؤكداً أنه خلال التصوير لمْ يشعر بالام بسبب انسجامه بالعمل.

وتابع محمد عامر أنه وبمجرد الانتهاء من تصوير المشهد فإنه شعر بالم شديد جداً لم يستطع تحمله، مما اضطره بالنهاية للاستعانة بالاطباء لوضع تخدير موضعي.

وأكدت الفنانة بوسي أنها سجلت إحدى تترات المسلسل التي ستعرض خلال المشاهد بعنوان مش مهم، حيث نشرت الفنانة المصرية مقطعاً من الاغنية التي حققت نجاحاً كبيراً خلال فترة قصيرة.

المصدر : متابعات