اغنية تتر مسلسل شهادة ميلاد رمضان 2016

اغنية تتر مسلسل شهادة ميلاد رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

نشرت مواقع فنية على شبكات الانترنت اغنية تتر مسلسل شهادة ميلاد الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك لينقل واقع الاحداث السياسة في مصر.

وبطريقة درامية بوليسية ينقل مسلسل شهادة ميلاد قصة مقتل فنانة شهيرة في مصر ليقرر الممثل المصري طارق لطفي متابعة القضية للبحث عن قاتلها عن طريق الاعلام كونه يعمل صحفي ولكنه يتعرض للعديد من المخاطر والتحديات بسبب تدخله في القضية لتوالى الاحداث عليه باطار الاثارة والتشويق حتى يتم فك اللغز الذي يعود لقتل الفنانة في الحلقة الاخيرة.

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل صور من الكواليس يظهر فيها طارق لطفي وهو يرتدي قميص ابيض ملطخ بالدماء وبجانبه مخرج العمل أحمد مدحت وهو يقبل جبينه ورأسه في الوقت الذي يظهر فيه طارق بحالة نفسية صعبة واعياء شديد جداً.

وكشفت التقارير الصحفية أنّ هذه الصورة تعود الى مشهد جرى تصويره في لبنان خلال محاولة لطفي الهرب من بعض الاشخاص الذين قاموا باختطافه وتعذيبه، في حين علق الممثل على هذه الصورة بأنها كانت من أصعب المشاهد التي قام بتصويرها في حياته.

وتابع بأنّ المشهد مليء بالعنف والمطاردة والاكشن الامر الذي جعله يشعر بالانهاك والتعب الشديد جسدياً، وهو ما دفع مخرج العمل لتقبيل رأسه بالنهاية بعدما انتهى تصوير المشهد.

ويشارك طارق لطفي في المسلسل كل من إنجي المقدم، زكي فطين عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، ودارين حمزة، كما سيظهر الفنان صلاح عبد الله والفنان بيومي فؤاد في حلقات قليلة، وهو من إخراج أحمد مدحت وتأليف عمرو سمير عاطف.

المصدر : متابعات