اغنية تتر مسلسل ونوس 2016

اغنية تتر مسلسل ونوس 2016
كتب: آخر تحديث:

امتنعت شركة الانتاج التي ترعى مسلسل ونوس للفنان المصري يحيى الفخراني الحديث عن تتر المسلسل واغنية الشارة الخاصة بالبداية والنهاية.

وكشف الفنان يحيى الفخراني أنه تبقى 3 أيام فقط لدى طاقم العمل لتصوير باقي المشاهد المتبقية من المسلسل، حيث سيتم تصويرها خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك، في حين لنْ يصور يحيى أي مشهد من مشاهده بسبب تجنبه العمل خلال الصوم.

ويجسد بطولة المسلسل الفنان يحيى الفخرانى، وهالة صدقى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، ومحمد شاهين، ونهى عابدين، وكوكى، ومحمد كيلانى وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادى الفخرانى، للمنتج محمد مشيش، بالاضافة للعديد من الفنانين الصاعدين.

قصة المسلسل تتمحور حول أب لديه أربع أولاد يغويه الشيطان ليقوم بأفعال سيئة من بينها ترك عائلته وأبنائه والتخلي عنهم، فتتوالى أحداث المسلسل باطار اجتماعي ودرامي، علماً أنّ المسلسل سيعرض بشكل حصري على قناة سي بي سي بعدما استطاعت الحصول على الحقوق الحصرية.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل أطلقت عدة فيديوهات كبرومو دعائي للمسلسل جرى عرضه على موقع اليوتيوب بالاضافة الى شاشة قناة سي بي سي في الوقت الذي راهن عليه الخبراء في الفن والسينما بأنه سيكون من الاعمال الناجحة لهذا العام.

يذكر أنّ مخرج العمل هو شادي الفخراني وهو ابن الفنان يحيى وقد سبق وقام باخراج مسلسل دهشة الذي عرض العام الماضي في شهر رمضان وجسد يحيى الفخراني بطولته.

المصدر : متابعات