تتر اغنية مسلسل الميزان 2016

تتر اغنية مسلسل الميزان 2016
كتب: آخر تحديث:

سجل فريق واما الغنائي اغنية مسلسل الميزان التي هي من كلمات أحمد علاء الدين وألحان محمد نور وتوزيع زووم في استوديوهات الفن.

والمسلسل هو من بطولة غادة عادل وباسل خياط ومحمد فراج وأحمد فهمي وناهد السباعي وشيرين رضا وصبري فواز وبيومي فؤاد وأحمد العوضي وهنا الزاهد وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى، علماً أنّ غادة تعاقدت مع الشركة لتحل محل الفنانة روبي التي سبق وفسخت عقدها بالتراضي مع شركة الانتاج بسبب مشاكل داخلية بينهما فاستعان المنتج بغادة.

وذكر المخرج أحمد خالد أنه يستعد للانتهاء من تصوير المسلسل يوم غد الاحد، علماً أنه ينقل قضايا اجتماعية اقتصادية وسياسية، في حين تجسد غادة شخصية فتاة محامية تؤدي المرافعات في المحاكم، معبرةً عن تفاجئها باتقانها الدور بسبب خبرة المحاكم في فيلم (ملاكي اسكندرية).

وأكد باسل خياط أنه يؤدي دور ضابط قاسي وصارم ولديه مهنية كبيرة ليس فقط على المستوى العملي في عمله وانما أيضاً على المستوى الشخصي والجانب الاجتماعي، حيث يحاول فرض آرائه ومعتقداته على كل من حوله من زوجته وابنه وعائلته وأصدقائه.

وعن علاقته بالممثل أحمد فهمي في المسلسل، فقد أكد أنّ أحمد يجسد شخصية اعلامية تربطه به صداقة قوية ويساعده في مشكلة يتعرض لها في حياته، لتتوالى الاحداث بشكل بوليسي ودرامي وعاطفي تشويقي حتى تنتهي حبكة المسلسل في نهاية الحلقة الاخيرة.

وكشف باسل خياط أنّ اللغة المصرية صعبة ويخطأ بالعديد من الكلمات والمصطلحات خارج العمل في الكواليس، ولكن ورغم ذلك الا أنه يستطيع النجاح في المسلسل خلال التصوير مضيفاً أنّ اللهجة قريبة جداً من قلب كل انسان عربي ولكنها صعبة وتحتاج لتركيز.

من جانبه ذكر أحمد فهمي أنّ الميزان يعتبر واحد من أهم تجاربه الفنية خلال مسيرته التمثيلية، معتبراً السبب الرئيسي من وراء قبوله في الدور يعود لكونه مختلفاً عن باقي الادوار.

المصدر : متابعات