اغنية بتفرج عالايام تتر مسلسل الخانكة

اغنية بتفرج عالايام تتر مسلسل الخانكة
كتب: آخر تحديث:

سجلت المطربة الشعبية بوسي أغنية بتفرج عالايام التي ستستخدم تتر مسلسل الخانكة الذي سيعرض على شاشة قنوات النهار خلال شهر رمضان.

وتسلمت قناة النهار 10 حلقات مصورة من مسلسل الحانكة الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، في الوقت الذي أعلن فيه المخرج محمد جمعة عن تصوير ما يزيد عن 75% من مجموع المشاهد فيه، ويحاول الضغط على نفسه من أجل الانتهاء من التصوير في الوقت المناسب علماً أنه سيستمر بتصوير المشاهد حتى الايام الاولى من شهر رمضان المبارك.

ومسلسل الحانكة هو من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، وانتصار، وسميرة عبد العزيز، ومشيرة اسماعيل ، ونهى العمروسي، وميرهان حسين، ونهال عنبر، ومن تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، ومن إنتاج مها سليم.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية لمعلمة تعمل في مدرسة دولية بمصر وتتعرض للتحرش الجسدي من أحد الطلاب فتحاول الحصول على حقها القضائي والقانوني فتتحول من جانية الى مجني عليها، وبدلاً من الحصول على حقها تصبح هي المذنبة في القضية.

وكانت غادة أجلت التصوير عدة مرات بسبب تعرضها لوعكة صحية مما دفع الاطباء بتقديم نصائح لها بالالتزام بالمنزل والابتعاد عن الاماكن التي يوجد بها أتربة وغبار بسبب اجرائها عملية في العين تكللت بالنجاح ولكنها احتاجت الى راحة لفترة قصيرة.

يشار الى أنّ بوسترات اعلان مسلسل الخانكة تعرضت للتمزيق قبل أيام من أشخاص مجهولين في منطقة (كوبري اكتوبر)، وسط القاهرة في حين علقت مصادر اعلامية على الامر أنها تأتي في اطار الحرب بين شركات الانتاج والمحطات التلفزيونية المنافسة.

المصدر : متابعات