اغنية تتر مسلسل صدر الباز 2016

اغنية تتر مسلسل صدر الباز 2016
كتب: آخر تحديث:

الفنان اللبناني آدم سجل تتر مسلسل صدر الباز السوري مؤكداً سعادته بهذه التجربة والمشاركة التي جاءت في شهر رمضان سيما أنها تتعلق بالدراما السورية الشامية.

وذكر ادم في تصريحات خاصة لمجلة (لها) أنّ الدراما السورية قوية وكل فنان يتمنى أنْ يشارك ولو بجزء بسيط من هذه الدراما سواء كان ممثلاً أو مطرباً، وبأنه عندما قرأ فكرة المسلسل أعجب بها كثيراً ولم يتردد أو يفكر في الموافقة وقرر تسجيل التتر، متابعاً أن كل شيء فيه من الفكرة والسيناريو والاحداث مشجع على العمل بكافة التعاون سيما انه يضم كبار النجوم السوريين.

وذكرت الفنانة ليليا الاطرش التي تجسد دور بطولة في المسلسل، أنّ صدر الباز يجسد قصة درامية تدور أحداثها بطابع شامي قديم عن طريق حبك القصة والنص، حيث تمثل دور الفتاة سعدية وهي أكثر فتاة جميلة في الحارة تتعرض للعديد من المشاكل.

ورفضت ليليا الدخول في تفاصيل أكثر عن قصة المسلسل حتى يتشوق المشاهد للاحداث التي تجري في حقبة ما قبل 150 عاماً خلال فترة الحكم العثماني ومحاولات الحكومة الفرنسية فرض الانتداب على الشام، ولكن بشكل اجتماعي ودرامي بعيد كل البعد عن السياسة.

ورغم تكتم ليليا الا أنّ المصادر الفنية توصلت الى أنّ قصة المسلسل تدور حول رجل له نفوذ قوي وسمعة طيبة يدخل السجن عن طريق الظلم لاتهامه بقتل زوجته ليحكم عليه بالسجن لمدة 21 عاماً فيطالب بادخال ابنته اليه ليربيها بعد أنْ أصبحت وحيدة بلا أبوين.

ويمثل في المسلسل كل من أسعد فضة وسلوم حداد وسلمى المصري ومحمد حداقي وليليا الأطرش وأيمن رضا وسيف الدين سبيعي ومحمد خير الجراح ووفاء موصللي وآخرون.

المصدر : متابعات