تتر مسلسل أبو البنات مسلسلات رمضان 2016

تتر مسلسل أبو البنات مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

كشفت صحيفة اليوم السابع أنّ الشاعر خالد تاج الدين أنهى من كتابة تتر مسلسل أبو البنات على أنْ يجري التعاون مع الملحن عمرو مصطفى دون الحديث عن شخصية المغني.

وتدور فكرة المسلسل حول صراعات رجال الاعمال والخلافات بينهم، فمصطفى شعبان الذي يجسد دور البطولة في المسلسل يكون رجل اعمال ثري يملك معرض للسيارات ولديه صراع دائم مع أحد كبار رجال الاعمال في مصر بسبب مشكلة سابقة تتمثل بتجارة المخدرات، فيضطر لترك المكان الذي يعيش فيه ويصطحب بناته الى منطقة أخرى.

ويلاحق رجل الاعمال مصطفى شعبان ويختطف بناته الثلاث ويهدده بقتلهم ويبتزه على المال، علماً أنّ تفاصيل المسلسل تدور في أحداث تشويقي ودرامي وكوميدي.

ويلتزم مصطفى شعبان خلال عمله ودوره في المسلسل على العديد من الثوابت التي يراعي فيها شهر رمضان، كمسكه (المسبحة) في يده طوال المشاهد، ورغم ذلك الا أنه استعان بالراقصة المصرية صافيناز من أجل تجسيد عدة أدوار في المسلسل.

وتتسبب حادثة الاختطاف لبناته بالاضافة الى ابتعاد زوجته وسفرها الى الخارج، بالتقرب منهم ومعرفة مشاكلهم واحتياجاتهم ليكتشف بأنه كان مقصراً بحقهم ومبتعداً عنهم بدرجة كبيرة فيحاول لملمة حياته الاسرية والتقرب أكثر فأكثر من بناته الثلاثة.

وانتهى المخرج رؤوف عبد العزيز من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في الاسكندرية والساحل الشمالي على مدار أسبوعين، ليتبقى أمامه المشاهد الداخلية فقط.

يشار الى أنّ المسلسل بطولة مصطفى شعبان، وعلا غانم، وصلاح عبد الله، وصافيناز، وسميرة مقرون، وإدوارد، وهشام إسماعيل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر : متابعات