اغنية شارة مسلسل المغني 2016

اغنية شارة مسلسل المغني 2016
كتب: آخر تحديث:

الفنان محمد منير فضل أنّ يغني بنفسه شارة اغنية مسلسل المغني وتتر البداية والنهاية في العمل الذي ينقل قصة حياته ويروي حكاية وصوله الى النجومية.

وكانت وسائل الاعلام المصرية، أكدت أنّ محمد منير لمْ يتمالك نفسه بالبكاء بعدما سمع تتر الاغنية بعد تسجيلها، مؤكداً للملحن محمد رحيم أنّ سبب بكائه يعود لتأثره بالكلمات بالاضافة لتعبيره عن السعادة واعجابه بالنسخة النهائية لاغنية المقدمة والنهاية للمسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان على عدة قنوات تلفزيونية مصرية طوال الشهر الفضيل.

ومن المتوقع أنْ يستمر تصوير المسلسل لعدة أيام خلال شهر رمضان، علماً أنّ التصوير يقوم حالياً في منطقة المهندسين، على أنْ ينتهي من هذه المنطقة اليوم السبت وليجري الانتقال الى مناطق أخرى على مدار ما يزيد عن 10 أيام متواصلة.

وكانت بطلة المسلسل ميرهان حسين نشرت فيديو على حسابها بموقع الانستقرام ظهرت فيه وهي تتدرب على مشهد من أحد مشاهد مسلسل المغني، معلقةً عليه بأنها تطلب من جمهورها انتظارها خلال شهر رمضان على قناة الحياة بمفاجأة شخصيتها في المسلسل.

واستطاع عدد من الممثلين انهاء تصوير مشاهدهم الخاصة، كالفنانة رانيا فريد شوقي التي انتهت قبل أيام من آخر مشهد لها في المسلسل الذي تجسد فيه شخصية سيدة أعمال تمتلك جمعية خيرية بالاضافة الى زوجة منتج الالبومات الخاصة بالفنان المصري محمد منير.

الجدير بالذكر أنّ مسلسل المغي بطولة محمد منير، رانيا فريد شوقي، ميساء مغربي، إيناس كامل، ميريهان حسين، ساندي علي، محمد عادل، جمال عبد الناصر، محمد أبو داوود، ومحمد مهران، سيناريو وحوار أحمد محيي ومحمد محمدي، إنتاج محمد فوزي، وإخراج شريف صبري.

المصدر : متابعات