اغنية تتر مسلسل فوق مستوى الشبهات

اغنية تتر مسلسل فوق مستوى الشبهات
كتب: آخر تحديث:

كشف الفنان محمد رشاد صباح اليوم السبت، أنه انتهى من تسجيل أغنية تتر مسلسل فوق مستوى الشبهات الذي تجسد بطولته الفنانة المصرية يسرا.

وكان كاتب السيناريو عبدالله حسن كشف أنّ المسلسل استغرق منه وقت وجهد كبير جداً بسبب وجود بعض المواقف النفسية مما اضطره للاستعانة بدكتور نفسي لاستشارته خلال كتابته للعمل، علماً أنّ الفكرة من المسلسل بشكلٍ عام هي فكرة الفنانة يسرا.

وتظهر شخصية يسرا في مسلسل فوق مستوى الشبهات مختلفة عن أي شخصية سابقة قامت بتجسيدها، حيث أنها في المسلسل ستكون بشخصية سيدة شريرة تؤذي من حولها وتمارس الشر الصريح وترتكب العديد من الجرائم ولكن بطريقة خاطئة.

ويناقش المسلسل فكرة العلاقات الانسانية بجميع تعقيداتها وتشابكها، سيما الغيرة في نفس الانسان، بالاضافة الى توضيح فكرة أنّ الشكل الخارجي لا يمثل بالضرورة الشخصية الحقيقية للفرد، فالكثير من الاشخاص يحملون وجهاً مبتسماً ولطفاً كبيراً وبعد الاقتراب منهم نكتشف الشر المغروس في قلوبهم.

ويبرر الشر الذي تحمله يسرا الى أنّها مريضة نفسياً منذ طفولتها، علماً أنّ المسلسل يروي فترات من حياتها وذلك من أجل الوصول الى السبب وراء الشر الذي تحمله وليعلم الجمهور سبب التحولات الفسية التي تتعرض لها.

يشار الى أنّ المسلسل بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، وشيرين رضا، وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وصفاء الطوخي، وباسل الزارو، وعابد عناني، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسي، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، سيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

المصدر : متابعات