تتر اغنية مسلسل ياريت رمضان 2016

تتر اغنية مسلسل ياريت رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

أكدت الفنانة اللبنانية اليسا أنها توصلت لاتفاق مع شركة Eagle Films لتؤدي تتر اغنية مسلسل ياريت الذي يعتبر من أضخم الاعمال السورية اللبنانية في رمضان.

وأكدت اليسا أنّ كلمات وألحان الاغنية جاءت من صلاح الكردي وتوزيع ناصر الأسعد، وبأنها انتهت من تسجيل شارة المسلسل الذي سيعرض بعد أيام، خلال شهر رمضان المبارك، معبرةً عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي من المتوقع أنْ يلاقي شعبية كبيرة.

وبعتر مسلسل ياريت، عمل سوري مصري لبناني يجمع بين الجنسيات العربية المختلفة وتدور أحداثه في أكثر من مكان، حيث يتناول الشاكل العائلية السورية والمصرية واللبنانية وتشابكها مع بعضها البعض على اختلاف الثقافة والاجتماع بعرض قصص الحب.

وينقل المسلسل قصص الحب والغدر والخيانة ضمن اطار رومانسي ودرامي اجتماعي، وحقق فيديو برومو مسلسل ياريت مشاهدات عالية بعد نشر الشركة المنتجة له مقطع قصير من أجل تشويق الجمهور وضمن سياسة الاعلان عن العمل قبل فترة من العرض.

وكان استبعاد المخرج لشخصية إحدى الابطال في المسلسل تسبب بجدل كبير في الوسط الفني والجمهوري، حيث لم تظهر الفنانة باميلا في الاعلان والبرومو رغم أنها من الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

يذكر أنّ مسلسل ياريت بطولة: مكسيم خليل، ماغي بو غصن، وقيس الشيخ نجيب، ويشاركهم البطولة عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية، منهم: باميلا الكيك، وسام حنّا، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، جو طراد، إضافة إلى النجم المصري هاني عادل، كما نجوم الدراما السورية: منى واصف، خالد القيش، علاء الزعبي، أنطوانيت نجيب، ميريانا معلولي.

المصدر : متابعات