اغنية تتر مسلسل دومينو 2016

اغنية تتر مسلسل دومينو 2016
كتب: آخر تحديث:

في ظل التكتم الكبير على تفاصيل مسلسل دومينو، فلا زال الفنان الذي من المفترض أنْ يؤدي شارة اغنية المسلسل والتتر الخاص به مجهولاً رغم أنّ رمضان على الابواب.

ويعتبر مسلسل دومينو واحداً من المسلسلات السورية التي سيفتقدها الجمهور للعام الخامس على التوالي بسبب الظروف التي تعيشها سوريا نتيجة الحرب الاهلية، ليمثل دومينو حضور الشام والفن السوري في السباق الرمضاني لهذا العام على شاشة القنوات العربية.

قصة المسلسل تدور حول رجل يدعى نوح يخسر حياته، بعدما تركته زوجته ورحلت عنه وهي تحمل معها وثائق واثباتات تؤكد تورطه في قضايا اقتصادية قانونية وتواصله مع رجال مشبوهين في الحكم والسلطة الامر الذي يجعله يتعرض لضغوطات كبيرة من شركائه في العمل.

ويحاول نوح طوال المسلسل الوصول الى زوجته من أجل الوثائق أولاً ومن أجل حبه الشديد لها ثانياً، فرغم أنه كان يعتقد أنّ علاقته بها قائمة على المصلحة فقط، ولكنه يكتشف أنها نقطة ضعفه الحقيقية والوحيدة فيرغب باسترجاع زوجته التي ضاعت منه.

وكان نوح تعرف على زوجته عن طريق صديقه الطبيب الذي يورطه ويزجه بالسجن فيتوفى بعد سنوات، وبعدما علمت زوجته في الامر وكشفت حقيقته لتقرر الهرب من منزل الزوجية والرحيل لخارج البلاد، ولكنها تتعرض لحادث سير وتسرق منها الوثائق.

يذكر أنّ المسلسل تعرض الى العديد من التحديات خلال التصوير، أهمها مرض ممثلة المسلسل وبطلته السورية سلافة المعمار التي اضطرت للحصول على اجازة طويلة، بالاضافة الى المشكلة القانونية التي هددت بوقفه عن العرض حول ملكية العمل مع شركة صبا للانتاج الفني.

المصدر : متابعات