اغنية تتر مسلسل بياعة النخي 2016

اغنية تتر مسلسل بياعة النخي 2016
كتب: آخر تحديث:

أكدت مصادر فنية أنّ الفنان العراقي ماجد المهندس أدى أغنية تتر مسلسل بياعة النخي للممثلة الخليجية القديرة حياة الفهد الذي سيعرض على عدة قنوات تلفزيونية.

وكشف ماجد المهندس عن سعادته وفخره الشديد بأداءه أغنية المسلسل مؤكداً أنّ كلمات الاغنية تنقل أحداث العمل الذي يجري بطريقة مشوقة ودرامية تشويقية، مضيفاً أنه سعيد لغناء أغنية مسلسل تجسد بطولته فنانة قديرة كحياة الفهد التي تعتبر من أهم الفنانين في الوسط الخليجي.

قصة المسلسل تدور حول العادات والتقاليد في المجتمع الخليجي، حيث يرصد حدث افلاس حياة الفهد التي كانت تعيش حياة الرفاهية والثراء والغنى، فتضطر لبيع النخي (الحمص) حتى تستطيع تأمين قوت يومها والحصول على حياة كريمة بعيداً عن التسول.

وتواجه حياة الفهد ظروف اقتصادية صعبة للغاية وقاسية، حتى تستطيع العيش في المجتمع الخليجي الذي يظلم من يعيش بطبقة متدينة، ولكنها بصبرها ومحاولتها التغلب على المشكلات وطيبة قلبها تنجح بعلاقاتها الطيبة مع جميع المحيطين حولها من الاصدقاء.

وتسبب المسلسل بهجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرار المخرج تغيير البطلة التي تشارك حياة الفهد البطولة من بثينة الرئيس الى هنادي الكندري.

ويعتبر الهدف الرئيسي من المسلسل هو التعريف الجيل الجديد بالعادات والتقاليد الكويتية التي كانت سائدة بشكل سابق، علماً أنّ حياة الفهد هي من قامت بكتابة قصة المسلسل في عام 2013 وانتهت حديثاً من كتابته لتجسد دور البطولة فيه بشخصية امرأة تخلت عن زوجها وأبنائها لأجل حبيبها.

ويشارك في بطولته ممثلون من بينهم هند البلوشي وصلاح الملا وأمل عباس ومحمد جابر ومريم الصالح، وهو من إخراج شعلان الدباس.

المصدر : متابعات