اغنية مسلسل سقوط حر مسلسلات رمضان 2016

اغنية مسلسل سقوط حر مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

وافقت الفنانة السورية أصالة على تسجيل أغنية مسلسل سقوط حر وتتر وشارة المسلسل الذي تجسد بطولته الفنانة اللبنانية نيللي كريم وسيعرض في رمضان.

ويروي المسلسل قصة الفتاة نيللي كريم التي تعاني من الظلم ومرض نفسي يعود الى الظروف القاسية التي مرت بها في حياتها منذ الطفولة، فتتهم بجريمة قتل لم ترتكبها لشقيقتها التي كانت أعز مخلوق على قلبها وشريك حياتها زوجها، فتدخل الى الاعتقال بظلم وتزوير حقائق ولكن حالتها النفسية تسوء بشكل كبير مما يدفع السجن لتحويلها الى المصح النفسي بعد تدهور صحتها.

وبعد فترة من الزمن تظهر الحقيقة مرة أخرى وتظهر براءتها فتكشف الاسرار التي تؤكد أنّ الحقيقة ستظهر يوماً وأنّها بريئة ومظلومة من جميع التهم التي نسبت اليها.

وكانت الفنانة التونسية فريال يوسف نشرت فيديو تواجدت فيه مع الفنانتين انوشكا وصفاء الطوخي وذلك خلال التقاطه بكواليس مسلسل سقوط حر على حسابها الشخصي بموقع الانستقرام، وقد ظهر بالفيديو أجواء الفرح والسرور بين طاقم العمل والممثلين.

أما وفاء صادق التي تجسد شخصية من شخصيات المسلسل، فقد أكدت أنّ قبولها عرض المسلسل جاء لعدة أسباب من بينها أنها لا تستطيع رفض مشاركة فنانة مشهورة كنيللي كريم في العمل بالاضافة الى شخصية الفتاة التي تقوم بتجسيدها حيث شعرت أنها تستطيع تمثيلها.

وتابعت أنّ المسلسل يروي 3 محطات في حياة نيللي كريم في المستشفى العام والمستشفى الخاص ولقصص المسلسل الاجتماعية، حيث تجسد دور طبيبة نفسية تملك مستشفى خاص بها تتجه الى نيللي للعلاج فيه، مضيفةً أنّ دورها يتمثل بعلاج المرضى نفسياً.

يشار الى أنّ المسلسل من بطولة نيللى كريم، احمد وفيق، إنجى المقدم، أنوشكا، فريال يوسف، فرح يوسف، محمد فراج، صفاء الطوخي، إنجي المقدم، من تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري.

المصدر : متابعات