اغنية بحبك يا صاحبي تتر مسلسل يونس ولد فضة

اغنية بحبك يا صاحبي تتر مسلسل يونس ولد فضة
كتب: آخر تحديث:

حققت اغنية بحبك يا صاحبي شارة وتتر مسلسل يونس ولد فضة أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب بعدما نشرتها سيدرك آرت برودكشن.

وحصلت الاغنية التي يؤديها الفنان أحمد سعد خلال ايام قليلة على أعلى المقاطع مشاهدة في مصر خلال الايام الاخيرة الماضية، لتصبح في صدارة الاغاني المتنافسة في شهر رمضان الكريم، حيث تعتبر الاغنية تلخيصاً لقصة المسلسل واحداثه التي سيعيشها المشاهد على مدى 30 حلقة في شهر رمضان، وهي من تأليف الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر حجاج.

ويروي المسلسل قصصاً حقيقية وقعت أحداثها في صعيد مصر مع تركيزها على وقائع ومشكلات وقضايا بين العائلات الكبيرة والاسر الصعيدية الصغيرة، ويقدم الفنان عمرو سعد شخصية رجل يدعى يونس شهاب الذي يجسد شخصية الاباطرة القوية واستخدام طرق غير مشروعة ليحقق أهدافه.

والمسلسل هو من بطولة سوسن بدر، وريهام حجاج، وهبة مجدى، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمى، وإلهام عبد البديع، وحسن عيد، وعمرو صحصاح، إلى صفاء الطوخى، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، محمد الصاوى، وإنعام سالوسة، ومحمد التاجى، وأحمد حلاوة، وأحلام الجريتلى، ومحمد أبو الوفا، وأميرة العايدى، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، والمخرج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

وكشف المخرج يوم أمس لصحيفة اليوم السابع أنه تبقى 5 أيام فقط وينتهي من تصوير المسلسل حيث من المتوقع استمرار تصويره خلال أول يومين من شهر رمضان الكريم، دون الضغط على الممثلين ليتبقى استكمال مونتاج الحلقات ومتابعتها.

وكانت الفنانة هبة مجدي نشرت صورة جديدة لها من كواليس المسلسل تظهر فيها مع المخرج والفنانة الهام عبد البديع، لتؤكد انتهائها من تصوير ما يزيد عن 90% من مجموع المشاهد التي جسدتها.

المصدر : متابعات