تتر اغنية مسلسل مأمون وشركاه 2016

تتر اغنية مسلسل مأمون وشركاه 2016
كتب: آخر تحديث:

تنافس كبير شهده الفنانون الذين سعوا للفوز بتسجيل تتر اغنية مسلسل مأمون وشركاه ولكن حتى اللحظة لم تذكر شركة الانتاج عن اسم الفنان الذي سيؤدي اغنية الشارة.

ويعتبر مسلسل مأمون وشركاه من المسلسلات الهامة في شهر رمضان هذا العام، بسبب مشاركة الفنان عادل امام في بطولته، وقد شهد المواسم الماضية نجاح الاعمال الفنية والدرامية التي يقوم بأدوار البطولة فيها، وعادةً ما تكون في اطار كوميدي وتشويقي بطريقة فكاهية.

ويجسد عادل امام في مسلسل مأمون وشركاه دور رجل بخيل لتدور أحداث السيناريو بطابع كوميدي، في حين ذكر موقع صدى البلد أنه تجري في هذه الايام أحاديث هامة بين المخرج والممثلين للاتفاق على ترتيب اسماء الممثلين على تتر وشارة المسلسل الذي يشارك بطولته خالد سليم، وتامر هجرس، ولبلبة، ومصطفي فهمي، وشيرين، وخالد سرحان، وهنا الزاهد وهو من تأليف يوسف معاطى.

وتتجسد القصة بكون عادل امام رجل بخيل جداً ولا يصرف على أبنائه وعائلته بشكل جيد، كما أنه يعذب زوجته وأبنائه الاربعة من شدة بخله عليهم حتى تحدث مشاكل عديدة بينه وبينهم ويهربون منه، ولكن وبعد مرور فترة من الزمن يكتشف الابناء الاربعة أنّ والدهم غني جداً.

ويحاول الابناء البحث والكشف عن النقود والاموال التي قام والدهم باخفائها عنهم، علماً أنّ شخصية عادل امام رغم أنها بخيلة الا أنها تتمتع بحس الفكاهة والكوميديا المضحكة بشكل هستيري، وهو ما يجعل هذا العمل مميزاً عن باقي المسلسلات التي ستعرض في رمضان.

ويأتي مشاركة عادل امام في المسلسل بعد تماثله للشفاء عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الاشهر الماضية والتي أجبرته على ملازمة الفراش لفترة طويلة وعن اعتذاره عن عدة عروض فنية قدمت اليه وهو ما كان السبب الرئيسي وراء انتشار الاشاعات السابقة.

يشار إلى أنّ شائعات سابقة تحدثت عن اصابة الفنان المصري عادل امام بمرض خطير يمنعه من استكمال تصوير مسلسل مأمون وشركاه.

المصدر : متابعات