تتر اغنية مسلسل جود رمضان 2016

تتر اغنية مسلسل جود رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن الانتهاء من تسجيل أغنية شارة وتتر مسلسل جود الرمضاني، حيث لحنها الشاعر والملحن سليمان الملا.

ويعتبر المسلسل الخليجي جود، من أقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام، حيث يستضيف العمل سلسلة كبيرة من الفنانات المشهورات اللواتي سيمثلنّ بأدوار مختلفة في البرنامج، من بينهم هبة الدري التي أكدت أنها قطعت مسافة كبيرة في التصوير ولمْ يتبقى الا مشاهد قليلة فقط عليها تمثيلها وستحاول انهائها قبل شهر رمضان متمنيةً تحقيق النجاح وأنْ ينال اعجاب الجمهور.

وكشفت هبة خلال حديثها لقناة العربية أنّ الشخصية التي تقوم بتمثيل دورها في المسلسل أعجبتها بشكل كبير جداً لأنها شخصية جديدة من نوعها بالمضمون ولها صفة القسوة التي تتمتع بها، وتعتبر هذه المرة الاولى التي تظهر فيها بشخصية قاسية ومركبة ومتسلطة.

ويركز المسلسل على قضايا اجتماعية خليجية باطار جتماعي وانساني مع تسليطه الضوء على الجانب العاطفي المتناقض والشخصيات المتقطعة التي تتصادم وتتلاقى وتلامس واقع الناس ومعيشتهم بطريقة مشوقة وجذابة مع ربط القصص ببعضها البعض.

وتعتبر الفنانة هدى حسين بطلة المسلسل التي تجسد شخصية جود وتعتمد قصة المسلسل عليها، لتطرح شخصيتها العديد من القضايا الدرامية الاجتماعية باطار واقعي ينقل قضايا موجودة في كل بيت كويتي وخليجي ويلامس الواقع الموجود الحضاري في دول الخليج.

يشار الى أنّ المسلسل من تأليف الكاتب الدرامي علي دوحان، وإخراج الفنان منير الزعبي، وتمثيل هدى حسين، صلاح الملا، عبد المحسن النمر، طيف، هبة الدري، يعقوب عبدالله، ياسة، أمل عباس وهند البلوشي.

المصدر : متابعات