اغنية برنامج رامز بيلعب بالنار رمضان 2016

اغنية برنامج رامز بيلعب بالنار رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

سجّل الفنان المصري رامز جلال أغنية برنامج رامز بيلعب بالنار وذلك بعد تعاونه مع الشاعر محمد البوغة للعام الثاني على التوالي بعدما حقق نجاحاً في رامز واكل الجو.

وذكرت وسائل الاعلام الفنية أنّ شارة برنامج رامز بيلعب بالنار الذي سيعرض على شاشة ام بي سي هي من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت أمير محروس، وجرى تسجيلها والانتهاء من اعداد المقدمة تمهيداً للعرض.

ويحمل رامز بيلعب بالنار ذات الفكرة التي حملها برنامج رامز جلال طوال الاعوام الاخيرة في شهر رمضان، حيث يستضيف عدة فنانين للايقاع بهم وتخويفهم، ولكنّ هذه المرة سيكون التصوير في المغرب حيث جرى اوهام الفنانين بتصوير حلقات برامجية من أجل المقلب.

واستضاف رامز جلال خلال هذا العام ببرنامجه العديد من الفنانين في الوسط الفني العربي بمصر ولبنان وسوريا والاردن وحتى بعض الفنانيين العالميين الاجانب، واستطاع الايقاع بسميرة سعيد، وعمرو مصطفى، وراغب علامة، وأحلام وصوّر حلقات خاصة بهم.

وكشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أنها وقعت ضحية برنامج رامز جلال دون الكشف عن اسمه أو أي تفاصيل أخرى لرفضها ذلك، مضيفةً أنها ترغب بترك الامر والتفاصيل كنوع من المفاجاة للجمهور، واقتصرت بقولها على أنّ ردة فعلها كانت ضرب رامز بحذائها.

وتعتمد فكرة البرنامج هذا العام على دعوة فنان الى المغرب بحجة تكريمه، فيحدث انفجار ضخم في مكان التكريم ويأتي رجال الاطفاء من أجل انقاذ المتواجدين في المكان ليكون رامز واحداً منهم، فيمر الضحية بسلسلة من الاحداث تنتهي بنقله بواسطة طائرة.

المصدر : متابعات