اغنية تتر شارة مسلسل بنات سوبر مان 2016

اغنية تتر شارة مسلسل بنات سوبر مان 2016
كتب: آخر تحديث:

أنهى الفنان المصري محمد نور، تسجيل اغنية شارة مسلسل بنات سوبر مان الذي سيعرض الاسبوع المقبل خلال شهر رمضان المبارك على عدة قنوات تلفزيونية.

والتقى محمد نور مع عدة ممثلات من المسلسل بالاضافة الى طاقم العمل قبل أيام خلال تسجيل الاغنية في أحد الاستديوهات، علماً أنّ المسلسل من بطولة يسرا اللوزى وشيرى عادل وبيومى فؤاد وريهام حجاج وكريم عفيفى وانتصار وحمدى الوزير وطارق صبرى وايمان السيد، ومن تأليف محمد أمين راضى، إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج حسام على.

وسبق للمخرج حسام علي أنّ أعلن عن انتهاء التصوير بعد تصوير المشهد الاخير من مسلسل بنات سوبر مان ليصبح جاهزاً للعرض بشكل كامل خلال شهر رمضان المبارك، وتدور فكرته حول إطار كوميدي اجتماعي وشخصية سوبر مان الذي ينجب فتيات فقط.

وكانت شيرين عادل قد نشرت صورة على موقع الانستغرام لتعلن خلالها عن انتهاء التصوير متمنيةً التوفيق لجميع الممثلين والزملاء وكادر العمل الذي عملت معه منذ عدة أشهر من أجل المسلسل، في حين نشر كريم عفيفي صورة أخرى له مع الفنان حمدي المرغني.

وسبقت هذه الصورة، صورةً أخرى نشرها كريم على حسابه بموقع الفيس بوك ذكر خلالها (مبسوط انى اشتغلت مع كل الناس الحلوة دى اللى تعبت عشان تعمل حاجة حلوة تسعد الناس وربنا يكرمنا بالنجاح)، حيث تتضمن الصورة عدداً كبيراً من المشاركين بالمسلسل.

وتسبب برومو المسلسل جدلا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الوسط الفني وذلك بسبب جملة يذكرها كريم خلال البرومو، حيث قال (أقسم بالله ما ولادي) فيما تعتبر هذه الجملة الشهيرة التي سبق وذكرها أحمد عز في قضيته مع زينة.

واعتبر جمهور أحمد عز ومؤيديه هذه الجملة تعبيراً صريحاً للسخرية منه، وهو ما نفته الشركة المنتجة، علماً أنّ مطالبات عديدة انطلقت لوقف عرضه أو ازالة هذه الجملة من السيناريو.

المصدر : متابعات