اغنية تتر مسلسل قمرة جديد 2016

اغنية تتر مسلسل قمرة جديد 2016
كتب: آخر تحديث:

امتنعت الشركة المنتجة لبرنامج قمرة للداعية السعودي أحمد الشقيري، الكشف عن منشد أغنية وشارة تتر برنامج قمرة الذي سيعرض على شاشة ام بي سي.

وطوال العشر سنوات الماضية كان برنامج خواطر للشقيري يحقق المشاهدة الاعلى بين البرامج والمسلسلات الرمضانية، ولكنّ هذا العام ستفتقد الشاشات العربية هذا البرنامج بعد قرار بعدم عرض مواسم جديدة منه، وتغيير فكرته بشكل كامل الى برنامج آخر أطلق عليه اسم (قمرة) والذي سيناقش فيه قضايا اجتماعية شبابية بطريقة عصرية مختلفة.

وينقل البرنامج قضايا تهم الشباب العربي في جميع الدول للبحث عن مواهب وقيم وقيادات شابة من أجل تبني هذه المواهب في خدمة المجتمع وتنميته في جميع مجالات الحياة من أدب وفن، وسيعلن عن مسابقات تشمل جميع الدول العربية من المحيط الى الخليج.

ويمكن من خلال البرنامج تصوير فيديو لمدة 3 دقائق لكل مواطن عربي من أجل الابداع وايصال رسالة شعبه وموهبته التي يتمتع بها بطريقة هادفة قيّمة.

ويهدف قمرة لإتاحة الفرصة لكل انسان عربي مبدع لاستخدام السوشل ميديا والاعلام الاجتماعي الهادف والجذاب عن طريق مناقشة مواضيع اجتماعية تلمس الحياة اليومية التي يعيشها الافراد، وبطريقة شيقة بعيدة عن التقليدية على أنْ ترسل الى الموقع الالكتروني للبرامج.

وسيعرض الشقيري الفيديوهات الفائزة خلال حلقات البرنامج الذي يمتد على مدار 30 يوماً طوال شهر رمضان المبارك، دون الكشف عن تفاصيل أخرى بما يتعلق بتقديم مكافئة الى الشخص الذي قام بتصوير الفيلم القصير، علماً أنّ فرصة عرضه على شاشة ام بي سي هي بحدّ ذاتها حلم.

وفي يوم واحد فقط، حصد برومو برنامج قمرة على ما يزيد عن 63 الف مشاهدة على موقع اليوتيوب الامر الذي يبشر بنجاح فكرته التي تعتبر الاولى من نوعها، حيث سيتم اثراء الشباب وتمكينهم وتحفيزهم على الابداع وتنمية مواهبهم وتبنيها عربياً.

المصدر : متابعات