اغنية تتر مسلسل وعد الغريب مسلسلات رمضان 2016

اغنية تتر مسلسل وعد الغريب مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

لا زال الغموض يسيطر على مسلسل وعد الغريب فحتى اللحظة لم يعرف الشخصية التي ستسجل تتر اغنية المسلسل الذي سيعرض على شاشة النهار وام بي سي.

وقبل أيام، فاز المسلسل بجائزة الثانية من فئة المسلسلات الاجتماعية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، علماً أنه لم يعرض على الشاشات العربية بعد، ومن المفترض أنْ يبدأ العرض الاول في شهر رمضان المقبل على عدة قنوات تلفزيونية من بينها النهار وام بي سي.

وتنقل قصة المسلسل حكاية وأحداث وقعت خلال الحرب العالمية الاولى بشخصية فتاة تدعى فوزة تقع بحب شاب شارك بالحروب لتجسد الشخصية الممثلة السورية قمر خلف حيث تعشق وتغرم بالشاب زيد الذي يجسد شخصيته الممثل حمد نجم وبعد سنوات من الحب ومشاكل كبيرة تستطيع الزواج به.

وبعد حصولها على مرادها وتحقيق حلمها بالزواج منه، تبدأ أحداث درامية أخرى تتمثل بتعرفها على أحد الشبان من قبيلة أخرى ليقع بحبها ويختطفها من أجل الزواج بها ولكنها تقرر الانتحار اخلاصاً لزوجها حتى يأتي ويسطيع تخليصها من الخاطف وتعود الى بيتها.

ولا يقتصر العمل على الحب والرومانسية والعشق والدراما، حيث يحتوي على العديد من المشاهد القوية المليئة بالحروب والصراعات على الحكم والسيطرة والتدخل الخارجي من قبائل أخرى، كما يأتي مستشرق بريطاني يحاول زرع الفتنة في نفوسهم.

ويروي المسلسل أيضاً قصة الثأر بين القبائل البدوية وينقل الكرم والجود وحسن المعاملة العشائرية التي تتمتع بها كل قبيلة تسعى لتكون الافضل بين جميع القبائل.

المصدر : متابعات