اغنية مقدمة مسلسل الدمعة الحمراء راشد الماجد

اغنية مقدمة مسلسل الدمعة الحمراء راشد الماجد
كتب: آخر تحديث:

أنهى الفنان الخليجي راشد الماجد تسجيل أغنية تتر مسلسل الدمعة الحمراء الذي يعتبر الظهور الاول للاعلامية علا الفارس بشكل درامي تمثيلي.

وكانت علا الفارس فاجئت الجميع بتوجهها الى سلك التمثيل في مسلسل درامي بدوي جرى تصويره في البادية يروي قصة حب وعشق وخيال، حيث تروي قصة حياة الامير والشاعر الذي يعشق الكتابة والشعر والادب محمد الاحمد السديري مع وجود فتاة من القوم تدعى شيماء بنت فاضل، اشتهر والدها بالكرم فتقع بحب شاب من قبيلة أخرى وتحلم بالارتباط به.

وتجمع حكاية المسلسل بين الكرم والفروسية والاصالة والحب والجود والتضحية في العشق، ولعلّ أبرز ما يميز المسلسل هو مشاركة الاعلامية علا الفارس فيه، حيث قررت خوض تجربة المشاركة في عالم الفن بعدما اقتصر دورها طوال السنوات الماضية على الاعلام.

وكشفت الفارس أنها تشجعت بشكل كبير عندما قدّم اليها عرض المشاركة في المسلسل سيما أنه من انتاج شركة o3 وشبكة قنوات ام بي سي، وللتشابه الكبير بين شخصيتها وشخصية شيماء التي ستجسد دورها الامر الذي دفعها الى التفكير جدياً بقبول العرض.

ويعتبر مسلسل الدمعة الحمراء من أهم المسلسلات لهذا العام بسبب كونه المسلسل السعودي البدوي الاول الذي سيعرض على الشاشات العربية بعد غياب دام عدة سنوات، حيث اقتصرت الاعمال الدرامية السابقة على المسلسلات البدوية العربية والخليجية فقط.

وتحدثت علا عن الصعوبات التي واجهتها في التصوير والتي أهمها اللغة بسبب صعوبتها فاحتاجت الى دروس مكثفة من أجل تعلم اللغة النجدية السعودية بالاضافة الى برودة الطقس الشديدة والصقيع الذي كان حولها في مكان التصوير الذي كان بفصل الشتاء.

وتابعت أنّ التعب والسهر وقلة النوم كان أيضاً من أبرز الصعوبات التي مرت عليها خلال مرحلة التصوير، ولكنها رغم ذلك استطاعت تخطي الامر عن طريق حبها للشخصية التي قامت بتجسيدها وشعورها بالمتعة والفخر طوال مرحلة التصوير.

المصدر : متابعات