تتر مقدمة مسلسل وعد مسلسلات رمضان 2016

تتر مقدمة مسلسل وعد مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

ذكر موقع الفجر أنّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستغني أغنية تتر مسلسل وعد الذي تجسد بطولته الفنانة المصرية مي عز الدين والذي سيعرض خلال شهر رمضان.

وكشف الموقع أنّ نانسي عجرم اتفقت مع الانتاج على غناء تتر المسلسل مقابل مبلغ كبير جداً يتجاوز المليوني جنيه مصري، وذلك بعدما سبق وسجلت عجرم اغنية مسلسل مي عز الدين العام الماضي في شهر رمضان، ولكنْ ورغم ذلك الا أنّ الفنانة المصرية نفت ذلك.

وذكرت وسائل الاعلام المصرية أنّ مي عز الدين نفت الاخبار التي ترددت حول طلب نانسي عجرم ما يزيد عن مليوني جنيه مصري من أجل غناء تتر المسلسل مضيفةً أنه لم يتم الاتفاق حتى اللحظة على اسم الفنان الذي سيقوم بتسجيل الاغنية ولا زالت المفاوضات متاحة.

وكشفت مي خلال تصريحات جديدة أنها تشعر بالفخر من المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان، مضيفةً أنّ المسلسل هو عبارة عن مغامرة كبيرة حيث تجسد شخصية فتاة رومانسية وحالمة لديها شخصية قوية جداً ولكنها تقع في حالة ارباك شديد يمثل الارباك الذي تتعرض له معظم النساء في المجتمعات العربية.

وتابعت بأنّ الممثلين وطاقم العمل الذي تعمل معه ساعدها بشكل كبير على تخطي صعوبات المسلسل والكواليس، مشددةً على أنها تفضل العمل في روح الجماعة وبأنها تفضل اختيار الممثلين بنفسها، ومعظم من عمل معها في مسلسل الوعد سبق وعملوا معها في مسلسلات سابقة.

وتروي القصة تفاصيل ما يحدث مع الشابة وعد التي تسافر برفقة زوجها حازم اللذان يسافران الى اسبانيا في اجازة ولكنها تلتقي هناك بشاب يأسر قلبها ويلمس مشاعرها ويدخل حياتها دون أنْ تشعر الامر الذي يتسبب بمشاكل زوجية مع زوجها فتستمر الاحداث في هذا الاطار.

المصدر : متابعات