اغنية تتر مسلسل افراح القبة مسلسلات رمضان 2016

اغنية تتر مسلسل افراح القبة مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

سجلت الفنانة حنان الماضي أغنية مسلسل افراح القبة الذي سيعرض على شاشة ام بي سي حيث تجسد بطولته الفنانة المصرية منى زكي وجمال سليمان، ورانيا يوسف.

وتعتبر قصة المسلسل اقتباس لرواية افراح القبة للكاتب نجيب محفوظ، وبدأت قناتيّ النهار وام بي سي بعرض اعلانات وبرومات قصيرة تتحدث عن المسلسل لتشويق الجمهور تمهيداً لعرضها بعد اسبوعين تزامناً مع شهر رمضان المقترب، ويجمع العديد من الشخصيات الفنية المصرية ليعتبر أكبر تجمع للممثلين ليس فقط بمصر وانما من سوريا ولبنان والاردن.

ولمْ ينتهي الفنانون حتى اللحظة من تصوير المسلسل الذي قد يستمر تصويره الى العشرين من شهر رمضان، ولازال العديد من الممثلون يصورون بجهد كبير مشاهدهم الخاصة في الوقت الذي بات بعضهم وشيكاً على انهاء مشاهده ليتبقى القليل فقط كالفنانة دينا الشربيني.

وذكرت مجلة ليالينا أنّ أخبار انتشرت مؤخراً حول طلب رانيا يوسف من مخرج العمل وضع اسمها على تتر المسلسل بشكل متساوي مع الفنانة منى زكي بحيث يظهر اسمهيما معاً، الامر الذي جعل الصحافة الصفراء تتحدث عن خلافٍ شخصي بين النجمتين.

وذكر المخرج محمد ياسين أنّ هذه المعلومات والاخبار التي نشرت غير صحيحة وبأنه لا يسمح لأي فنان يعمل معه بفرض قرار أو تصرف عليه، مضيفاً أنّ مسألة وضع الاسماء على تتر العمل يعود الى المخرج نفسه فقط.

يذكر أنه من بين المشاركين في المسلسل منى زكى، وإياد نصار، وجمال سليمان، صابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، وإخراج محمد ياسين.

المصدر : متابعات