اغنية شارة تتر مسلسل ساق البامبو مسلسلات رمضان 2016

اغنية شارة تتر مسلسل ساق البامبو مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

أكد الفنان السعودي عبادي الجوهر تسجيله لتتر واغنية شارة مسلسل ساق البامبو الذي سيعرض في شهر رمضان على شاشة قنوات ام بي سي بالاضافة الى قنوات عربية أخرى.

ودخل عبادي الجوهر في مفاوضات مع شركة صباح بيكتشرز والتي استطاعت اقناعه بغناء الاغنية بعد غياب دام فترة قصيرة عن الساحة الفنية الموسيقية حيث جرى الانتهاء من عملية التسجيل في مدينة دبي الذي مكث فيها فترة من الزمن لحين انتهاء التسجيل خلال اليومين الماضيين.

وسبب المسلسل ضجة كبيرة بعد قرار الحكومة الكويتية بمنع عرضه بقرار من الرقابة الامر الذي دفع وزير الاعلام الكويتي للتدخل وطلب نسخة من المسلسل من أجل مشاهدتها وتعيين لجنة لتقديم تقرير مفصل عن الامر وذلك عقب الجدل الكبير والانتقادات التي تعرض لها قرار منع العرض.

وتعتبر قصة المسلسل غريبة من نوعها حيث تدور حول كرة صراع الهوية للابناء الذين يحملون الملامح الاسيوية في نطاق اجتماعي يلامس واقعاً موجوداً في دول الخليج العربي ليتطرق لنظرة المجتمع الى هؤلاء الاطفال وطريقة معاملتهم اجتماعياً.

القصة باختصار تدور حول شاب يولد من أم فلبينية تعمل لدى عائلة كويتية حيث وقعت في حب حفيد العائلة وقررت الارتباط به عن طريق السر ليضطر اخفاء الحقيقة عن عائلته حتى لا تغضب منه لأنه تزوج من خادمة تعمل في منزلهم وهي صاحبة أصول فلبينية.

وبعد مرور الوقت تكتشف العائلة الزواج السري ويحاولون اجبار الابن على ترك طفله وزوجته والتبرأ منه خوفاً من الفضيحة التي قد يقعون فيها أمام العائلة والجيران.

وذكرت مؤسسات كويتية وحقوقية أنّ منع عرض المسلسل هو بمثابة وصمة عار، واعتداء على حق حرية النشر والصحافة والرأي والتعبير والابداع ودليل على التدخل الكبير وتكميم الافواه واتساع ساحة الممنوعات في الاعلام الكويتي ومنع الحديث عن القضايا الاجتماعية الحساسة.

المصدر : متابعات