اغنية مسلسل جريمة شغف عقدة ذنب مسلسلات رمضان 2016

اغنية مسلسل جريمة شغف عقدة ذنب مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

أعلن الفنان اللبناني ملحم زين عن انتهاءه من تسجيل اغنية مسلسل جريمة شغف والتي تحمل عنوان عقدة ذنب وهي من ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو.

وتتمثل فكرة المسلسل أنّ الحب وحده من يجعل الشخصيات تهرب من أجل تحقيق الأحلام، وفي خضم السيناريو تحدث جريمة قتل بسبب الحب فتصبح كل فتاة في المسلسل متهمة بهذه الجريمة لتعكس الاحداث الغدر والخيانة والاخلاص ضمن قالب تشويقي ودرامي.

وتدور الاحداث حول وجود شاب طائش يتعرض لازمة معينة تقلب حياته ليدخل بمشاكل مع جميع النساء في حياته من بينهم شقيقته التي تعاني من حالة انسانية خاصة وتجسد دورها الفنانة السورية بالاضافة للمشكلة الكبيرة التي تجمعه بحبيبته الفنانة نادين الراسي وبين زوجته التي ضحت لاجله وتحملت طيشه وبعده عنها وتخطيها الصعاب لأجله ولأجل حبها لها.

وبعد مرور وقت يقرر الشاب الذي يجسد دوره الممثل السوري قصي خولي، تغيير حياته والبدء من جديد ليتحول الى شاب مستقيم متزن يبحث عن حلول لمشاكله ويحاول حلها بعيداً عن الطيش وبعقلانية وتفهم لتصبح بالنهاية حياته سعيدة مع جميع من يحبهم.

وسيعرض المسلسل على العديد من القنوات التلفزيونية من بينها قناة أبوظبي في شهر رمضان وهو من بطولة قصي خولي وأمل عرفة ومنى واصف ونجلاء بدر ونادين الراسي وتقلا شمعون وجيسي طراد، وهو من تأليف نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف.

وكشف المنتج مفيد الرفاعي أنه يشعر بالتفائل من نجاح المسلسل في شهر رمضان، مضيفاً أنه تعب بشكل كبير خلال فترة التصوير بسبب تواجده الدائم من أجل تقديم النصائح والتوجيهات والدعم لجميع الممثلين المشاركين في المسلسل.

المصدر : متابعات