تتر اغنية مسلسل نص يوم مسلسلات رمضان 2016

تتر اغنية مسلسل نص يوم مسلسلات رمضان 2016
كتب: آخر تحديث:

أكدّ سامر برقاوي مخرج مسلسل نص يوم أنّ تتر واغنية المسلسل ستبقى لغزاً حتى يتم عرض الحلقة الاولى منه في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك.

وتابع بأنه لنْ يكون هناك أي فنان ليغني أغنية تتر المسلسل، مضيفاً أنه سيترك الامر حتى الحلقة الاولى وسط توقعات بأنّ يكون التتر عبارة عن موسيقى فقط، حيث جرى تصوير اغنية شارة المسلسل داخل مسرح Rudolfinum الاثري في الوقت الذي حاول فيه الفنانون والمطربون التسابق على أداءها بسبب الضجة الكبيرة التي من المتوقع أن يتسببها المسلسل خلال شهر رمضان.

ويشارك الفنان السوري تيم حسن بالتمثيل مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل نص يوم الذي يناقش قصة حب بطريقة عاطفية ودرامية مع أحداث وتشابك في السيناريو وسط توقعات بنجاح كبير للمسلسل الذي جاء بشكل يشابه مسلسل تشيلو الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ونشرت نادين نجيم صوراً على حسابها الشخصي بموقع الانستغرام يظهر فيها لحظات رومانسية وعاطفية مع تيم حسن، وذلك بعد الحاح كبير من الجمهور لعرض مقاطع من المسلسل عقب نشر فيديو لاغنية جديدة أطلقتها الفنانة اليسا مع اضافة مشاهد قصيرة منه.

وعرضت الشركة المنتجة للمسلسل قبل أيام برومو قصير من الأحداث الرومانسية والعاطفية بين تيم حسن ونادين، علماً أنّ القصة مقتبسة عن رواية عالمية تدور أحداثها حول قصة حب تجمع بين طرفين مع وجود مشاكل وخلافات بسبب محاولة نادين التخطيط بسرية من أجل مصالحها.

يذكر أنّ الشركة المنتجة سبق وطلبت من الممثلين تجنب نشر أي صور من الكواليس والاحداث وذلك في إطار تشويق المشاهد لمشاهدة المسلسل الشهر المقبل.

المصدر : متابعات