تتر اغنية مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8

تتر اغنية مسلسل باب الحارة الجزء الثامن 8
كتب: آخر تحديث:

كشفت مصادر فنية واعلامية أنّ أغنية مسلسل باب الحارة 8 ستبقى كما كانت في الاجزاء السبعة الماضية مع اختلاف كبير في شخصيات الممثلين.

وكانت وسائل الاعلام العربية والسورية ذكرت أنّ النقلة النوعية في مسلسل باب الحارة هذا العام هو أنّ المرأة سيكون لها دور فعال في القيادة واتخاذ القرارات المصيرية وادارة شؤون الحارة، حيث ستصبح الأنثى عنصراً أساسياً وذلك بعد سلسلة من الانتقادات التي تعرض لها كاتب المسلسل بسبب تهميش المرأة بالعمل والانخراط في المجتمع الوطني.

وخلال المواسم السابقة كان الانتقاد الكبير للمسلسل حول وضع المرأة وجعلها تابعة للرجل في جميع المستويات السياسية والاجتماعية والثقافية والتركيز على كونها ربة منزل ترعى الاطفال وتجهز الطعام وتنظف المنزل فقط، مما تسبب بجدل كبير.

أما عن تفاصيل مسلسل باب الحارة 8، فقد أكدت مصادر فنية أنّ النمس سيقع بقصة حب مع طالبة في معهد تعليمي، حيث سيجري تصوير عدد من المشاهد داخل جامعة دمشق لاظهار الانفتاح التي مرت به سوريا خلال هذه الحقبة الزمنية ومشاركة المرأة في المجتمع وتحررها.

وستنتقل خيرية زوجة العقيد معتز مع طفلها للعيش في منزل مستقل وخاص بها وبضرتها سارة التي كانت يهودية وأعلنت اسلامها بوقت سابق من الموسم السابع العام الماضي، وتتطور الاحداث بشكل درامي حتى يحدث ما يغيّر مصير العائلة بأكملها بعد فترة من الزمن.

وسيغيب الممثل وائل شرف عقيد الحارة معتز عن الموسم الثامن منه بعد توتر العلاقة بينه وبين المخرج الذي قرر استبداله بممثل آخر الامر الذي أغضب الجمهور.

ومن بين الشخصيات التي جرى تغييرها أيضاً، الممثل أيمن زيدان الذي جسد دور ابو ظافر، حيث حلّ مكانه الفنان أسعد فضة، في حين سيطرأ تغيير كبير وجذري على شخصية أبو بدر ليوّكل حارساً شخصياً له بعد وقوع حدث رفضت ادارة المسلسل الكشف عنه.

المصدر : متابعات